رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

روجينا تتناول الصوفية ومشاكل الميراث والعلاقات الأسرية ضمن أحداث مسلسل ستهم رمضان 2023

روجينا
روجينا

تواصل روجينا في الفترة الحالية التحضيرات النهائية لمسلسها الجديد ستهم، وعلم خبر أبيض أن روجينا خلال الأحداث سوف تتناول العديد من الموضوعات التي تخص مجتمعنا منها الصوفية، ومشاكل الميراث بين أفراد العائلة والعلاقات الأسرية، ومن المفترض أن تبدأ روجينا خلال الأيام القليلة القادمة تصوير أولى مشاهدها.

 

وسبق وكشفت روجينا تفاصيل مشاركة المنشد الديني ياسين التهامي في مسلسل ستهم، كأول تجربة تمثيل له، وقالت في تصريح لـ خبر أبيض: تفاوضنا مع المنشد ياسين التهامي ليكون صوت المسلسل لمدة 4 شهور، وذهبنا له في حفلاته حتى نقنعه وقرأنا معه المسلسل، وعلشان يوافق استغرقنا أربع شهور.

 

وشاركت روجينا في الموسم الرمضاني 2022 من خلال مسلسل انحراف، إخراج رؤوف عبدالعزيز، وسلطت فيه الضوء، على قضايا القتل الأسرية والتي شهدتها المحاكم المصرية وصفحات الحوادث، خاصة في الفترة الأخيرة، ومن ضمن تلك القضايا جريمة المرج التي هزت الرأي العام.

 

وعُرض لـ روجينا مؤخرًا في السينما فيلم مربع برمودا، تأليف هشام هلال وإخراج طارق رفعت، وشارك فيه مصطفى خاطر، عمرو عبدالجليل، وهنا شيحة، كما عرض لها مؤخرًا مسلسل كيد الحريم، تأليف فهد البلوشي وإخراج مصطفى فكري.

 

 

تم نسخ الرابط