رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

علي ربيع يعيش قصة حب مع مي عمر في فيلم بعد الشر والتصوير خلال أيام

مي عمر - علي ربيع
مي عمر - علي ربيع

يبدأ علي ربيع ومي عمر تصوير فيلمهما الجديد بعد الشر خلال الأيام المقبلة، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبدالوهاب. وعلم خبر أبيض أن علي ومي يعيشان قصة حب خلال الأحداث، ويدور الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي ملئ بالمفاجآت.

 

فيلم بعد الشر من بطولة علي ربيع، مي عمر، أوس أوس، بيومي فؤاد، ورنا رئيس، فيما تواصل الشركة المنتجة إتمام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين في العمل.

 

يذكر أن علي ربيع قد عرض له في السينمات فيلم زومبي في مايو الماضي ضمن موسم أفلام عيد الفطر، وحقق الفيلم نجاحًا جيدًا، حيث حصد 20 مليون جنيه في شباك التذاكر كأعلى إيراد في مسيرة ربيع الفنية. 

 

وشارك في بطولة زومبي كل من كريم عفيفي، حمدي الميرغني، هاجر أحمد، ويزو، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، محمد محمود، أوتاكا، وبسنت صيام، مع ضيوف الشرف عمرو عبدالجليل وعلاء مرسي، وكان من تأليف أمين جمال، وإخراج عمرو صلاح.

 

أما مي عمر، فتعاقدت مؤخرًا على تقديم البطولة النسائية في فيلم الحاكم مع هاني سلامة، وتواصل الشركة المنتجة للعمل إبرام التعاقدت مع باقي أبطال العمل على أن يبدأ تصويره قريبًا، والفيلم من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج ألبير مكرم، وإنتاج هاني وليم. 

 

كما يعرض لـ مي حاليًا بدور العرض السينمائي فيلم تحت تهديد السلاح، الذي تشارك في بطولته مع حسن الرداد، وحقق العمل إيرادات 9 ملايين جنيه حتى الآن، ويضم عدد من النجوم منهم شيرين رضا، عمرو عبدالجليل، وفتحي عبدالوهاب، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي. 

 

 

تم نسخ الرابط