رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم Black Panther يحصد 833 مليون دولار إيرادات عالميًا ويقترب من دخول نادى المليار

Black Panther
Black Panther

حقق فيلم Black Panther: Wakanda Forever إيرادات كبيرة في دور العرض السينمائي، حيث وصلت إيراداته إلى 833 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، منذ طرح العمل يوم 11 نوفمبر 2022. 

 

وانقسمت إيرادات فيلم Black Panther: Wakanda Forever بين 447 مليونا و436 ألف دولار بدور العرض الأمريكية، و385 مليونا و661 ألف دولار فى شباك التذاكر حول العالم.

 

والعمل من بطولة : دانيال كالويا، وينستون دوك، داناي جوريرا، مارتن فريمان، تينوش هويرتا، أنجيلا باسيت، مايكلا كويل، فلورنس كاسمبا، دومينيك ثورن، أيزاك دي بانكولي، كيرتس بانيستر، ألكس أليفيرينكو جونيور، من تأليف جو روبرت كولي، وريان كوجلير، وإخراج ريان كوجلير.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن تشويقي مثير، حيث تبدأ الأحداث بتشييع جنازة الملك تشالا بعد رحيله، وتكافح والدته الملكة راموندا من أجل الحفاظ على ما تبقى من شعبها ومملكتها، بينما تشهد واكاندا ميلاد بطل جديد لخلافة تشالا. 

 

ويعد العمل الجزء الثاني من Black Panther، والذي حقق نجاحًا لافتًا، وحصد العديد من ردود الأفعال الإيجابية وقت عرضه، وفاز بحوالي 30 جائزة منها جوائز الأوسكار، كما جمع مليار و347 مليون دولار حول العالم عند عرضه في 2018.

 

 

تم نسخ الرابط