رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

غادة نافع في ذكرى ماجدة : كانت أم شديدة في التربية وانفصلت عن أبى بعد 3 سنوات زواج بسبب وقيعة

ماجدة
ماجدة

تحل اليوم 16 يناير ذكرى رحيل ماجدة الصباحي، حيث رحلت في مثل هذا اليوم من عام 2020، واليوم تتحدث ابنتها غادة نافع عن علاقتها بها وسبب عدم زواجها بعد انفصالها عن والدها إيهاب نافع.

 

قالت غادة نافع في تصريح خاص لـ خبر أبيض : بما إني كنت ابنتها الوحيدة فأنا لم أستطع الاستقلال عنها يوماً واحداً حتى بعدما تزوجت، كانت تشعر بأني ملكاً لها هي وليس من حق أي شخص آخر أن يأخذني منها رغم حبها الشديد لزوجي.

 

وتابعت : كانت تتصل بزوجي تسأله هل نمت أم مازلت مستيقظة؟ ولو كنت مستيقظة تطلب منه أن يجعلني أنام لأن هذا الأصح لي، كانت أم شديدة جداً في التربية ولكن كل اهتمامها في الحياة والأولوية كانت لي أنا، حتى أني لم أكن أستطيع ارتداء ملابس من اختياري، بل لابد أن تكون من اختيارها هي وحتى اللون كانت تصر على أن يكون الغالب في ملابسي بني لأنها تحب هذا اللون.

 

وأضافت :  أمي لم تتزوج بعد والدي ولم تستمر زيجتهما سوى 3 أعوام وأنجباني في العام الثالث، لذلك لم أعش معهما سوى عدة أشهر ولكنها كانت حريصة كل الحرص على أن تظل علاقتي بوالدي جيدة، وكان يأتي لزيارتنا بالمنزل مع عروسته الجديدة في كل زيجة ولم أشعر يوماً بأنها غاضبة أو غيرانة، ولكنها لم تتزوج بعده لأنها كانت تحبه فعلاً ولأن انفصالهما كان بسبب وقيعة ولا أعلم لماذا لم يعودا ماداما عرفا الحقيقة.

 

 

تم نسخ الرابط