رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد هنيدي عن همام في أمستردام : حصلت علي مليون جنيه عن دوري بالفيلم

محمد هنيدي
محمد هنيدي

قال محمد هنيدي في تصريح خاص لـ خبر أبيض إنه تقاضي مليون جنيه عن دوره بفيلم همام في أمستردام والذي عُرض عام 1999، وذلك بعد نجاح تجربته في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية. 

 

وأكد هنيدي في تصريحاته، أن المخرج سعيد حامد أبدع في هذا الفيلم بشكل كبير، وتسبب في نجاح الفيلم بشكل بارز، لافتاً إلى أنه تربطه علاقة وطيدة بالمخرج سعيد حامد، وذلك بعد نجاحهما في تقديم فيلمي صعيدي في الجامعة الأمريكية وهمام في أمستردام علي التوالي. 

 

واختتم هنيدي تصريحاته، بأن أغاني الفيلمين أفادت كثيراً من ناحية التسويق لهما.

  

الجدير بالذكر أن فيلم همام في إمستردام قد عرض عام 1999، وشارك في بطولته بجانب محمد هنيدي، أحمد السقا، أحمد عيد، إنعام سالوسة، موناليزا، محمود البزاوي، أيمن الشيوي، من تأليف مدحت العدل، وإخراج سعيد حامد.  

 

وحقق محمد هنيدي نجاحاً كبيراً خلال الفترة الماضية بعد طرحه لفيلمه الجديد نبيل الجميل أخصائي تجميل، الذي يُعرض خلال الفترة الحالية، ويشارك في بطولته نور، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجى، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوى، مادلين طبر، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب.

 

وتدور الأحداث في إطار كوميدى ويجسد هنيدى شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية.

 

 

تم نسخ الرابط