رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بيتر ميمي ينشر صورة تجمعه بـ كريم عبدالعزيز ويعلق : انتظروا إبراهيم الروبي صيف 2023

كريم وبيتر
كريم وبيتر

نشر المخرج بيتر ميمي صوره تجمعه بـ كريم عبدالعزيز مروجًا لـ فيلم بيت الروبي حيث قال : فكروهم دايما احنا مين! احنا عيلة الروبي، وانتظروا إبراهيم الروبي مع الكاريزما كريم صيف 2023.

 

 

 

وعلم خبر أبيض مؤخرًا أن نور اللبنانية تعاقدت على تقديم البطولة النسائية أمام كريم عبدالعزيز، وذلك بعد منة شلبي ودنيا سمير غانم اللتان تم ترشيحهما للعمل من قبل.

 

فيلم بيت الروبي، من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي، ومن المقرر أن يتم الاستقرار على باقي أبطال العمل خلال الفترة المقبلة من أجل الإعلان عن بداية التصوير، على أن يتم عرض الفيلم في موسم عيد الأضحى المقبل.

 

ويُعرض حاليًا لبيتر ميمي، فيلم شلبي، بطولة كريم محمود عبدالعزيز، روبي، بيومي فؤاد، سليمان عيد، وحاتم صلاح، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم نانسي صلاح ومحمد رضوان، والعمل من تأليف مصطفى حمدي.

 

يذكر أن آخر أعمال كريم في السينما كان فيلم كيرة والجن الذي رُفع مؤخرًا من دور العرض بعدما نجح فى كسر الأرقام القياسية، وأصبح الأكثر تحقيقاً للإيرادات فى تاريخ السينما المصرية، والعمل من بطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم  أحمد عز، كريم عبدالعزيز، هند صبري، الإنجليزي سام هزلدين، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي، أحمد كمال، سلوى عثمان، وآخرين وعدد من ضيوف الشرف إياد نصار، روبي، وكريم محمود عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط