رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

Avatar في الصدارة وتوم هانكس في المركز الثالث وBlack Panther يتراجع

بوكس أوفيس هوليوود
بوكس أوفيس هوليوود

واصل الجزء الثاني من فيلم Avatar صدارته لشباك التذاكر العالمي بالأمس، حيث حقق  إيرادات 7 ملايين دولار، ليقترب من مليار و900 مليون دولار في إجمالي إيراداته بعد شهر.

 

والجزء الثاني يحمل عنوان Avatar: The Way of Water، ويدور في إطار من الخيال العلمي والأكشن، بطولة زوي سالدانا، كيت وينسلت، سام ورذينجتن، ميشيل يوه، سيجورني ويفر، وأونا تشابلن، ومن إخراج جيمس كاميرون.

 

فيما حل في المركز الثاني فيلم M3GAN بإيرادات وصلت إلى 4 ملايين و850 ألف دولار حققها بالأمس، ليحصد إجمالا أكثر من 60 مليون دولار بعد 9 أيام عرض حول العالم.

 

والعمل يدور في إطار من الرعب والخيال العلمي، ومن بطولة أليسون ويليامز، جينا دافيس، فيوليت ماكجرو، إيمي دونالد، وروني تشينج، ومن إخراج جيرارد جونستون.

 

أما فيلم A Man Called Otto لـ توم هانكس فجاء في المركز الثالث، بعدما حقق بالأمس إيرادات 4 ملايين و50 ألف دولار، ليجمع 18 مليون دولار بعد 16 يوم على طرحه بدور العرض.

 

والفيلم ينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميدية الاجتماعية، ويشارك في بطولته مانويل جارسيا رولفو، راتشيل كيلر، كاميرون بريتون، ومايك بربيجليا، والعمل من إخراج مارك فورستر.

 

وتراجعت سلمى حايك إلى المركز الرابع بفيلمها Puss in Boots : The Last Wish والذي يجمعها بـ أنطونيو بانديراس، وجمع العمل بالأمس 3 ملايين و30 ألف دولار، ليتجاوز 208 مليون دولار في إجمالي إيراداته في أقل من شهر عرض، والفيلم ينتمي إلى نوعية أعمال الرسوم المتحركة الكوميدية، ومن إخراج جويل كروفورد.

 

وتذيل فيلم Black Panther: Wakanda Forever القائمة بالأمس، بعدما اكتفى بـ 524 ألف دولار، فيما وصل في إجمالي إيراداته إلى 833 مليون دولار حول العالم بعد مرور أكثر من شهرين على طرحه في السينمات. 

 

ويعد العمل استكمالًا لأحداث الجزء الأول، الذي عُرض في 2018، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي مثير، من بطولة دانيال كالويا، وينستون دوك، داناي جوريرا، مارتن فريمان، وإخراج ريان كوجلير.

 

 

تم نسخ الرابط