رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد منة شلبي ودنيا سمير غانم .. نور اللبنانية بطلة بيت الروبي أمام كريم عبدالعزيز

كريم عبدالعزيز -
كريم عبدالعزيز - منة شلبي - دنيا سمير غانم - نور اللبنانية

تواصل الشركة المنتجة لفيلم بيت الروبي، في الفترة الحالية التعاقد مع باقي النجوم المشاركين في العمل، وعلم خبر أبيض أن نور اللبنانية تعاقدت مؤخرًا على تقديم البطولة النسائية أمام كريم عبدالعزيز، وذلك بعد منة شلبي ودنيا سمير غانم اللتان تم ترشيحهما للعمل من قبل.

 

فيلم بيت الروبي من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي، ومن المقرر أن يتم الاستقرار على أبطال العمل خلال الفترة المقبلة من أجل الإعلان عن بداية التصوير، على أن يتم عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل.

 

ويعرض لـ نور في الفترة الحالية فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل، بطولة محمد هنيدي، وحقق نجاحًا كبيرًا ووصل إجمالي إيراداته لأكثر من 20 مليون جينه حتى الآن، تصدر بها قائمة أفلام نصف السنة، وشارك فيه كل من محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، حجاج عبدالعظيم، أحمد فؤاد سليم، محمد الصاوي، مادلين طبر، ومحمد رضوان، تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي.

 

وشاركت نور في الموسم الرمضاني الماضي 2022 من خلال مسلسل راجعين يا هوى، بطولة خالد النبوي، وفاء عامر، أنوشكا، إسلام إبراهيم، إسلام جمال، ريهام الشنواني، آية سماحة، أحمد بدير، وغيرهم، ومن تأليف أسامة أنور عكاشة، ومعالجة درامية محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة، وحقق العمل نجاحاً كبيراً.

 

 

تم نسخ الرابط