رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

روبي تحارب السلفيين بسبب هجومهم على مسيحيين قريتها فى مسلسل حضرة العمدة رمضان 2023

روبي
روبي

تواصل روبي تصوير مشاهدها في مسلسل حضرة العمدة، الذي تنافس به في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وعلم خبر أبيض أن روبي ستحارب مجموعة من السلفيين خلال أحداث العمل بسبب هجومهم واعتراضهم على وجود مسيحيين ببلدتها.

 

ومسلسل حضرة العمدة يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم : روبي، أحمد رزق، بسمة، رياض الخولي، صلاح عبدالله، سميحة أيوب، وفاء عامر، محمود عبدالمغني، دينا، نهلة سلامة، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

 

وتجسد سميحة أيوب شخصية جدة روبي، وقد عبرت عن سعادتها بالمشاركة في العمل وبموهبة روبي، في تصريح سابق لـ خبر أبيض، قائلة : أنا معجبة بموهبة روبي، حيث أنها أبدعت في تقديم شخصيتها في مسلسل أهو ده اللي صار وقدمتها بشكل متمكن.

 

وتجسد روبي خلال أحداث المسلسل، شخصية خريجة الجامعة الأمريكية وتعيش في القاهرة وهى من أصول صعيدية، وتتعرض لبعض المشاكل مع عائلتها تُجبرها على قبول العمودية.

 

وشاركت روبي في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل رانيا وسكينة، تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، وشاركتها مي عمر بطولة العمل.

 

كذلك انتهت روبي مؤخرًا من تصوير فيلمها الجديد جروب الماميز، والذي يعد أولى بطولاتها المطلقة لها في السينما، ويعرض يوم 1 فبراير المقبل، ويشاركها بطولته: يسرا اللوزي، بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمود حافظ، وحازم إيهاب، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وغادة عبدالعال، وإخراج عمرو صلاح. 

 

 

تم نسخ الرابط