رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد الصاوي : شاهدت كل لقاءات خيرت الشاطر التليفزيونية قبل دوري في الاختيار وإبراهيم عيسى لا يسئ للدين

خالد الصاوي ـ إبراهيم
خالد الصاوي ـ إبراهيم عيسي

واصل خالد الصاوي حديثه في الجزء الثاني من حلقته ببرنامج حبر سري، الذي يعرض عبر قناة القاهرة والناس، وتقدمه أسما إبراهيم، وكشف خلال اللقاء عن العديد من آرائه، وكواليس تقديمه شخصية القيادي الإخواني خيرت الشاطر في مسلسل الاختيار 3.

 

وقال الصاوي : لدي خطة فنية أمشي عليها بنسبة 70% والـ 30% الأخرى أتركها دون حسابات أو خطة معينة، لكنني أسعى لاستعادة مكان كنت به منذ سنوات في مشواري الفني، وأنزعجت عندما قال لي أحد من قبل : أنت مستواك في النازل، ولكنه كان صادق في قوله.

 

وعن دوره في الاختيار، تابع : فكرت في كل الأدوار التاريخية التي قدمتها في مسيرتي الفنية قبل تقديم دور المهندس خيرت الشاطر، وقررت أن أقدم الشخصية بطريقة مختلفة وشاهدت كل لقاءاته التلفزيونية والمؤتمرات التي شارك بها في يومين أو ثلاثة لدراسة الشخصية بشكل جيد، كما قرأت عنه كثيراً.

 

وعن إبراهيم عيسى، أكمل : مش شايف أنه بيسئ للدين زي ما يقال، لكنه يقوم بالتنوير، وأختلف معه في عدد من الأفكار لأنه من التيار الليبرالي، ويرى الحريات من زوايا مختلفة قد لا تعجب الناس، ولكنني أحبه كثيرًا وله كاريزما كبيرة.

 

وعن مرضه، اختتم : لم أخبر أحد من الوسط الفني لفترة طويلة بمرضي وكنت قد أصيبت بفيروس سي، ومكنتش بقول لحد علشان الشغل ميضيعش عليّ، ولم أكن أملك المال وقتها وحوشت وسافرت إلى ألمانيا لتلقي العلاج قبل أن أعود وأتمم علاجي هنا في مصر في النهاية.

 

 

تم نسخ الرابط