رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قصة حب تجمع بين يسرا اللوزي وحماده هلال في مسلسل المداح 3 رمضان 2023

حماده هلال ـ يسرا
حماده هلال ـ يسرا اللوزي

تواصل يسرا اللوزي في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل درامي تشارك به في موسم رمضان 2023، وعلم خبر أبيض أنها تواصل التحضيرات النهائية لتصوير مشاهدها في الجزء الثالث من مسلسل المداح، والذي تقدم خلاله شخصية جديدة عليها وتجمعها قصة حب مع حمادة هلال أثناء تواجدهما في لبنان.

 

المداح 3 بطولة بطولة حمادة هلال، خالد سرحان، هبة مجدي، محمد عز، جمال عبدالناصر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، كما يشارك في الجزء الجديد عدد كبير من النجوم منهم رانيا فريد شوقي، يسرا اللوزي، عبدالعزيز مخيون، لوسي، أحمد ماهر، وآخرين، والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

 

ومن ناحية أخرى تواصل اللوزي في الفترة الحالية تصوير مسلسل جميلة، بطولة ريهام حجاج ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم عبير صبري، سوسن بدر، أحمد وفيق، مروة الأزلي، سامح الصريطي وآخرين.

 

وعلى مستوى السينما تنتظر يسرا اللوزي خلال الفترة القادمه عرض فيلم جروب الماميز، الذي تقوم ببطولته بجانب روبي وآخرين، ومن تأليف إيهاب بليبل وغادة عبدالعال، وإخراج عمرو صلاح.

 

 

تم نسخ الرابط