رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو : نجوم مسلسلات ضرب نار والعمدة وعملة نادرة .. ماهو أبرز لوك فى رمضان 2023؟

نجوم مسلسلات ضرب
نجوم مسلسلات ضرب نار والعمدة وعملة نادرة

يواصل النجوم في الفترة الحالية التحضير لأعمالهم الدرامية الجديدة المقرر عرضها في سباق رمضان 2023، ويشهد هذا الموسم ظهور عدد من النجوم بـ لوك مختلف لم يظهروا به من قبل.

 

حيث أعلن أكثر من نجم خلال الفترة الماضية عن شخصيته التي يطل بها في رمضان، منهم ياسمين عبدالعزيز التي كشفت أنها تقدم شخصية مهرة في مسلسل ضرب نار، كما يظهر معها أحمد العوضي بشخصية الكوماندا، أما سهير المرشدي فتظهر بدور صعيدي وهي والدة العوضي في الأحداث.

 

مسلسل ضرب نار، بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدي، ماجد المصري، بدرية طلبة، إيمان السيد، هدى الإتربي، تامر نبيل، وضياء عبدالخالق، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

 

وفي مسلسل عملة نادرة، تقدم نيللي كريم دور أرملة تبحث عن حقها من الميراث في الصعيد، وتظهر معها جومانا مراد بدور دميانة، أما جمال سليمان فيظهر بدور عبدالجبار، ويقدم محمد لطفي شخصية شداد، ويشارك في العمل كمال أبورية، أحمد آدم، فريدة سيف النصر، محمد لطفي، ندى موسى، مريم الخشت، على الطيب، هشام عاشور، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

 

وفي مسلسل العمدة، يقدم محمد رمضان شخصية رجل يتزوج أكثر من مرة، ويدعى جعفر العمدة، وتجسد إيمان العاصي دور دلال وهي زوجته الثانية، أما مي كساب فتقدم دور ثريا زوجته الأولى، فيما تظهر منة فضالي بدور نرجس الزوجة الثالثة في العمل.

 

مسلسل العمدة بطولة كل من زينة، وتشاركهما مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، هالة صدقي، أحمد داش، أحمد فهيم، فتوح أحمد، منذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج محمد السعدي.

 

شاهد الفيديو التالي …  

 

 

 

 

تم نسخ الرابط