رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد الصاوي : ندمت علي عدم الإنجاب وفكرت في التبني والفن أنقذني من الإجرام

خالد الصاوي
خالد الصاوي

حل خالد الصاوي ضيفًا على برنامج حبر سري، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، عبر قناة القاهرة والناس، وكشف خلال اللقاء عن كواليس عديدة في حياته الشخصية والفنية، كما تحدث عن علاقته بمنة شلبي.

 

وقال الصاوي : ندمت على الزواج في سن متأخر وأنني لم أنجب، وفكرت في وقت من الأوقات أن أتبنى طفل، ولكنني لم أكن متأكد أن هذه الفكرة سليمة أم لا، وأنني سأربيه في البيت أو في دار، لأنني قد لا أكون على قدر من المسئولية بسبب انشغالي دائمًا بالعمل في التصوير أو ترددي على مكتبي.

 

وعن دوره في فيلم عمارة يعقوبيان، واصل : هناك العديد من الفنانين الكبار رفضوا هذا الدور، ولكنني لم أندم عليه، وأرى أنهم كان لهم كامل الحق في رفضه عنده لأن منهم من لديه أولاد وأسرة على عكسي فأنا كنت وحيد. 

 

وعن منة شلبي، تابع : حاولت التواصل معها في أزمتها الأخيرة وتحدثت مع محامي للتدخل في الأمر، ومنة صاحبتي من سنين.

 

وعن الفن، أكمل : أنقذني من الجنون والإدمان، وكان ممكن أبقى مجرم، وقمت بالعديد من الأشياء التي قد تقودني لذلك، وكان يمكنني ارتكاب جريمة سياسية أو حياذة سلاح.

 

وعن خلافاته مع النجوم، اختتم : لم يكن هناك خلافات بيني وبين طارق لطفي في ترتيب الأسماء في مسلسل القاهرة كابول كما أشيع والتترات في الأساس من حق المنتج أن يتحكم بها ويقدم بها ما يريد من حيث علو نجم الفنان، كما أنني لم أكن على خلاف مع ليلى علوي على تتر مسلسل هي ودافنشي كما قيل.

 

 

تم نسخ الرابط