رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين عبدالوهاب : أعتز بزيارتي لـ فضل شاكر وبيادة الجيش اللبناني على دماغي

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

أحيت شيرين عبدالوهاب منذ قليل حفلاً ضخمًا في الكويت، في أولى حفلاتها بعد أزماتها في الفترة الأخيرة، وقالت شيرين على المسرح خلال الحفل : أعتز كثيرًا بزيارتي لـ فضل شاكر في لبنان، كما أنني أقول أن ضباط الجيش اللبناني وبيادتهم فوق دماغي.

 

وغنت شيرين مجموعة من أبرز وأشهر أغانيها منها أه يا ليل، يا بتفكر يا بتحس، كدابين، غيرانين، أنا مش بتاعة الكلام ده، إلى جانب أغنية كوكب الشرق أم كلثوم دارت الأيام وغيرها من الأغاني وسط تفاعل كبير من الحضور.

 

يذكر أن الجهة المنظمة للحفل كانت قد وضعت عدة شروط لدخول الحفل، منها عدم السماح بالوقوف أثناء الحفل والالتزام بالجلوس وعدم الرقص، وعدم السماح بدخول الحقائب الكبيرة الحجم، وممنوع التدخين أو استخدام السجائر الإلكترونية، أو دخول الولاعات.

 

أيضا منعت الجهة المنظمة دخول المأكولات والمشروبات من خارج أرينا الكويت، كذلك منع دخول الأعمار التي تبلغ 16 عاماً، إلا بصحبة شخص بالغ وأن يزيد عمر الحضور عن 18 عاماً، ولم يسمح بكاميرات احترافية أو مسجلات صوت أو فيديو.

 

وكانت آخر حفلة لـ شيرين قبل دخولها في أكثر من أزمة  في 8 أكتوبر الماضي بأوبرا هاوس بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في مدينة 6 أكتوبر وقدمت خلالها باقة من أبرز أغانيها المفضلة لدى الجمهور.

 

 

تم نسخ الرابط