رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أروى جودة وجيهان خليل بائعتان في الشارع ضمن أحداث مسلسل حرب نفسية والعرض قريباً

أروي جودة - جيهان
أروي جودة - جيهان خليل

انتهت أروى جودة وجيهان خليل من تصوير مسلسلهما حرب نفسية  مؤخراً، حيث من المقرر عرض العمل خلال الفترة المقبلة، وقالت جيهان في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أقدم دور مختلف خلال المسلسل، وأظهر خلاله أنا وأروى كفتاتين شعبيتين تعيشان وتعملان في الشارع، لكن مع مرور الأحداث ستعملان في أكثر من مهنة وتتغير حياتهما، والعمل يحمل العديد من المفاجآت في إطار درامي تشويقي مثير.

 

مسلسل حرب نفسية مكون من 15 حلقة، ومن بطولة أروى جودة، جيهان خليل، أشرف زكي، مصطفى درويش، وعصام السقا، ومن تأليف أيمن الشايب، وإخراج أحمد شفيق.

 

ويذكر أن جيهان خليل قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي 2022 بمسلسلين الأول كان العائدون من بطولة أمير كرارة، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، والثاني كان مسلسل وجوه من بطولة حنان مطاوع الذي انقسم إلى حكايتين كل منهما 15 حلقة الأولى بعنوان وش تالت ومن إخراج معتز حسام، والثانية بعنوان ميتافيرس ومن إخراج أحمد حسن.

 

أما أروى جودة فشاركت في مسلسل بابلو الذي عرض في رمضان الماضي، وكان من بطولة حسن الرداد، مصطفى فهمي، هالة فاخر، صلاح عبدالله، سلوى عثمان، محمود حجازي، رشوان توفيق، وساندي علي، وكان من تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

 

تم نسخ الرابط