رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوسي : لما بمسك المايك بيركبنى عفريت وكان نفسي أبقى حكيم على بهاء سلطان

بوسي - حكيم - بهاء
بوسي - حكيم - بهاء سلطان

كشفت بوسي عن أمنيتها في الصغر وكواليس بدايتها في الغناء، خلال برومو حلقتها اليوم ببرنامج أنغام، المذاع على قناة dmc وتقدمه أنغام.

 

وقالت بوسي خلال البرومو : لما بمسك المايك بيركبنى عفريت، ووأنا صغيرة كان نفسي أبقى حكيم على بهاء سلطان، مشيرة إلى أنها تحب أصواتهم للغاية.

 

وعبرت أنغام خلال البرومو أيضا عن إعجابها الشديد بصوت بوسي، قائلة : أنا سعيدة أني بستضيف صوت مميز جدًا، لإنها هي المطربة الشعبية الأهم في مصر دلوقتي.

 

ومن ناحية أخرى، طرحت بوسي مؤخرا فيديو كليب أغنيتها الجديدة ارقص معايا، عبر يوتيوب، من كلمات هاني عبد الكريم، ألحان مدين، توزيع يحيى يوسف، والكليب إخراج محمد القاضي، وحصد الكليب منذ طرحه الشهر الماضي أكثر من مليون مشاهدة.

 

واحتفلت بوسي في مايو الماضي بحفل زفافها على رجل الأعمال هشام ربيع بأحد الفنادق الكبرى على النيل، وذلك بحضور عدد من نجوم الفن، منهم هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، ريم البارودي، دينا، حكيم، محمد فؤاد، محمد أنور، محمد رحيم، ووفاء عامر، وعدد من أقارب وأصدقاء العروسين.

 

وتصدرت بوسي التريند حينها بعد انتشار فيديو لها من الحفل ظهرت به غاضبة أثناء إلقائها بوكيه الورد إلى صديقاتها وقالت بعصبية لشخص يتحدث إليها : عليا الطلاق أبوظ الجوازة، أنا هربانة مني عادي. 

 

 

تم نسخ الرابط