رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو : محمد فراج في حوار ضرب نار في خبر أبيض .. شاهد البرومو

محمد فراج
محمد فراج

يعيش محمد فراج حالياً حالة من النشاط الفني على مستوى السينما والدراما، ويشارك في رمضان 2023 بأول عمل بطولة مطلقة له.

 

ويكشف فراج في تصريحات خاصة لكاميرا خبر أبيض عن أسرار لأول مرة يتم نشرها الفترة المقبلة، خاصة بأعماله الفنية، وعن أصعب المواقف التي مر بها في حياته، وكذلك أفضل المراحل التي عاشها، كما يتحدث عن فيلمه الجديد ڤوي ڤوي ڤوي، وعن النادي الذي يشجعه في كرة القدم.

 

ويشارك فراج في سباق دراما رمضان المقبل بمسلسل بطن الحوت، ويشاركه البطولة باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، بسمة، هاجر السراج، سماح أنور، تامر حبيب، يوسف عثمان، حسام الحسيني، حسن أبو الروس، وآية عبدالرازق، من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

 

كما عرض له الفترة الماضية مسلسل الغرفة 207، وشاركه بطولته ريهام عبدالغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، يوسف عثمان، كامل الباشا، وسمر علام، سيناريو وحوار تامر إبراهيم، وإخراج محمد بكير، وهو مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد خالد توفيق.

 

ودارت أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق والرعب في فترة أواخر الستينيات من القرن الماضى، حول موظف الاستقبال جمال الصواف الذى يجسد دوره محمد فراج، والذى يقرر الدخول لغرفة رقم 207 واكتشاف أسرارها بعدما توفى الكثيرون ممن سكنوها، فيما نجى بحياته عدد قليل منهم.

 

وعلى مستوى السينما، ينتظر فراج الفترة المقبلة عرض فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي إنساني كوميدي، وتجسد نيللي كريم خلاله شخصية صحفية، تمر بالعديد من المواقف الإنسانية، كما تعيش قصة حب مع محمد فراج الذي يظهر كلاعب كرة قدم يشارك مع الفريق الخاص بالمكفوفين، فيما يجسد بيومي فؤاد شخصية مدير فنى، وذلك في إطار كوميدي اجتماعي.

 

والعمل من بطولة نيللي كريم، محمد فراج، بيومي فؤاد، محمد عبدالعظيم، حجاج عبدالعظيم، أمير العجمي، وطه دسوقي، ومن تأليف وإخراج عمر هلال، وإنتاج محمد حفظي.

 

شاهد الفيديو التالي …   

 

 

 

تم نسخ الرابط