رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. محمد سعد يعيد تقديم شخصية الحناوي في مسلسل الحاج إكسلانس رمضان 2023

محمد سعد
محمد سعد

أعُلن منذ فترة عن بداية تحضير محمد سعد لمسلسل جديد بعنوان الحاج إكسلانس، وعلم خبر أبيض أن سعد سوف يعيد تقديم شخصية الحناوي التي قدمها من قبل في فيلم كركر ضمن أحداث مسلسله الجديد، فيما تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

مسلسل الحاج اكسلانس بطولة محمد سعد، أحمد فتحي، شيرين،  ويزو، حسن عبدالفتاح إبرام سمير، ومن تأليف ورشة بلاك هورس ومن المفترض أن يعرض في رمضان 2023.

 

يذكر أن آخر أعمال سعد في الدراما كان مسلسل فيفا أطاطا، الذى شاركته بطولته إيمي سمير غانم بالإضافة إلى حسن حسني، أحمد وفيق، صلاح عبدالله، سامي العدل، علاء زينهم، سامي مغاوري، سلوى عثمان، من إخراج سامح عبدالعزيز.

 

أما في السينما، فكان آخر أعماله فيلم محمد حسين، والذي شارك به في موسم عيد الفطر 2019، وشاركه البطولة سمير صبري، مي سليم، حسن عبدالفتاح، ويزو، فريال حسين، محمد ثروت، أحمد صيام، وعدد من ضيوف الشرف بيومي فؤاد والشحات مبروك.

 

وفي نفس العام عُرض لـ سعد الجزء الثاني من فيلم الكنز، وشاركه البطولة محمد رمضان، هند صبري، أحمد رزق، روبي، أمينة خليل، أحمد حاتم، وسوسن بدر، وهيثم أحمد زكي، وآخرين، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شريف عرفة.

 

 

تم نسخ الرابط