رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم هاشتاج جوزنى لـ أمير المصري ومايان السيد يكتفى بـ 300 جنيه إيرادات أمس

أمير المصري - مايان
أمير المصري - مايان السيد

حقق فيلم هاشتاج جوزني إيرادات ضعيفة أمس الثلاثاء في دور العرض السينمائي، حيث اكتفى بتحقيق 300 جنيه فقط، متذيلاً قائمة الأفلام المعروضة.

 

ويضم فيلم هاشتاج جوزني عدد كبير من النجوم، أبرزهم : أمير المصري، مايان السيد، ريهام الشنواني، إسلام إبراهيم، صابرين، بيومي فؤاد، محمد محمود، دينا، سامي مغاوري، حسام داغر، إسماعيل فرغلي، والعمل من تأليف محمد سمير مبروك، إخراج عصام  نصار، ومن إنتاج شركات سينرجي، فايبريشن ستوديوز، تنوير، مجموعة الصور العربية. 

 

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية فارس، الذي يجسدها أمير المصري، ويعيش قصة حب مع مايان السيد، حيث يواجهان العديد من الصعوبات حتى يتم التخلص منها وإتمام الزواج بنهاية الأحداث، وذلك في إطار الكوميديا الرومانسية.

 

من ناحية أخرى، تشارك مايان السيد في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل حمدلله على السلامة، بطولة يسرا وتجسد شخصية ابنتها الصغرى خلال الأحداث.

 

ومسلسل حمدلله على السلامة يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم: يسرا، محمد ثروت، مايان السيد، شيماء سيف، آدم الشرقاوي، عنبة، محمد محمود، وآخرين، والعمل من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

 

وشارك أمير المصري في الجزء الثالث بمسلسل الاختيار، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2023، وضم العمل عدد كبير من النجوم، أبرزهم : أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط