رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو : تاجر بطيخ من إمبابة .. محمد هنيدى يكشف قصة فيلمه الجديد لـ خبر أبيض

محمد هنيدي
محمد هنيدي

قدم محمد هنيدي العديد من الشخصيات المختلفة والمميزة على مدار مشواره الفني، بدأت مع أولى بطولاته المطلقة بـ خلف الدهشوري، في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، حتى وصل هذا العام لـ نبيل الجميل أخصائي تجميل، ونجح في تصدر السباق وتفوق على الأفلام المتنافسة معه في موسم نصف السنة.

 

ويبدو أن هنيدي بدأ التحضير لفيلم جديد بعدما أطمأن على إيرادات نبيل الجميل، وكشف عن تفاصيل الشخصية التي سيقدمها في فيلمه الجديد في تصريح خاص لـ خبر أبيض : النجاح بيفتح نفس أي حد إنه يقدم حاجة جديدة، وأنا بوعد الجمهور أن جرعة الكوميديا هتزيد في الفيلم الجديد، من خلال شخصية أنا بحبها وعشت معاها طول عمري.

 

وتابع : أقدم خلال الفيلم شخصية أحمد مرعي، وهو تاجر بطيخ تأثرت به في فترة طفولتي وشبابي، وهو صعيدي دمه زي الشربات، وأنا وحشني تقديم الأدوار الصعيدي.

 

ويتصدر فيلم نبيل الجميل بطولة محمد هنيدي، قائمة إيرادات أفلام نسف السنة بأكثر من 20 مليون جنيه، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي لايت، ويضم كل من نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، حجاج عبدالعظيم، أحمد فؤاد سليم، محمد الصاوي، مادلين طبر، محمد رضوان، وفكرة سينمائية لمحمد هنيدي، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي. 

 

شاهد الفيديو التالي …  

 

 

 

 

تم نسخ الرابط