رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد الصاوي : أفتقد خالد صالح فى حياتى وحلمي وكريم عبدالعزيز أصحاب فضل عليّ

خالد الصاوي - خالد
خالد الصاوي - خالد صالح - أحمد حلمي - كريم عبدالعزيز

يحل خالد الصاوي ضيفًا يومي الخميس والجمعة على برنامج حبر سري، الذي يعرض عبر قناة القاهرة والناس، وتقدمه أسما إبراهيم، ويكشف خالد خلال اللقاء عن كواليس في مسيرته الفنية وحياته الشخصية.

 

وقال الصاوي خلال فيديو من كواليس اللقاء : ليا فلوس عند ناس كتير منهم على قيد الحياة أو توفاه الله، وأول أجر لي في عملي كان 125 جنيه في حلقة من حلقات قطاع الإنتاج بالتليفزيون المصري.

 

وعن الخطأ المهني الذي ارتكبه، علق : مريت بفترة كنت أتعامل فيها مع الأمور بغرور واستهتار ووقعت في العديد من الأخطاء وقتها، وعن العمل الفني الذي ندم عليه، تابع : لم أندم على أية تجربة لأنني قدمت أعمال بسبب الفلوس أو بسبب التواجد في فترات من مسيرتي ولكن لا يوجد عمل منهم أشعر بالخجل منه.

 

وعن انتقاد دوره في فيلم عمارة يعقوبيان، رد : من حق الجميع الانتقاد مثلما هو من حق الفنان أن يقدم ما يريد، وعن خلافاته، واصل : أنا مش على خلاف مع حد غير نفسي وأحاول التطوير من نفسي وأن أتخطى العديد من الكبوات التي أقابلها.

 

أما عن أصحاب الفضل عليه، فقال : أعتبر أحمد حلمي وكريم عبدالعزيز والمخرج وائل إحسان أصحاب الفضل علي في بداية ظهوري وشهرتي، بالإضافة إلى الدكتورة هدى وصفي والراحل حسن حامد وعمتي منة الصاوي، وعن رأيه حول لقب نمبر وان، تابع : هذا اللقب يمنحه الجمهور للفنان كما يساهم به النقاد ولكن الفنان لا يمكنه تلقيب نفسه به.

 

وعن الراحل خالد صالح، اختتم : أفتقده كثيرًا في حياتي وبقوله وحشتني جدًا بس أطمن لأن اللي خلف مماتش وإبنك وإبنتك أدائهم في الحياة جيد. 

 

 

تم نسخ الرابط