رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دينا الشربيني وشريف سلامة يناقشان زواج الويك إند في مسلسل كامل العدد رمضان 2023

دينا الشربيني - شريف
دينا الشربيني - شريف سلامة

بدأت دينا الشربيني تصوير أولى مشاهد مسلسلها الجديد كامل العدد المفترض عرضه في رمضان 2023، وعلم خبر أبيض أن دينا خلال الأحداث سوف تناقش العديد من الموضوعات التي تخص المرأة، منها نظرة المجتمع للمرأة المطلقة.

 

كما أنه مع تتابع الأحداث سوف تجمعها قصة حب مع شريف سلامة، ولكن تمر هذه العلاقة بالعديد من الأزمات، وهذا بسبب أنها مطلقة ولديها أبناء نفس الحال بالنسبة لـ شريف سلامة، الأمر الذي يجعلهم يتفقوا على الزواج ولكن في الويك اند فقط.

 

مسلسل كامل العدد بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، تميم عبده، مصطفي درويش، أحمد كمال، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، وعمرو جمال، ومن تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

وشاركت دينا في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل المشوار مع محمد رمضان تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين والذي تعرض لموجه كبيرة من الانتقادات بسبب طبيعة الأحداث الممله.

 

أما شريف سلامة فقد حقق نجاحًا كبيرًا من خلال تقديمه شخصية سيف في مسلسل فاتن أمل حربي، بطولة نيللي كريم وكان من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، والذي تناول العديد من القضايا المهمة منها قانون حضانة الأطفال بعد حدوث الطلاق بين الزوجين.

 

 

تم نسخ الرابط