رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

انفراد : صلح دينا الشربيني وعمرو دياب في pier 88 بعد «خناقة» هاسيندا وايت

عيد ميلاد الهضبة
عيد ميلاد الهضبة

انفرد «خبر أبيض» خلال الأيام الماضية عن تفاصيل المشاجرة التي حدثت بين عمرو دياب ودينا الشربيني في أحد المطاعم بالساحل الشمالي، والتي تطورت إلى الاشتباك بالأيدي والألفاظ، الأن تغير الوضع وعادت المياة لمجاريها ويبدو أن دينا الشربيني لم تنتظر طويلاً حتى تعلن اعتذارها لتعود إلى الهضبة مجدداً. 

تفاصيل surprise party

استغلت دينا الشربيني عيد ميلاد عمرو دياب والذي يحل في الحادي عشر من أكتوبر، واتفقت مع بعض أصدقائهما المقربين، لكي يدعونه إلى pier 88 بمنطقة الزمالك، وحين وصل فوجئ بأن «الكافيه» مُعَد بالكامل للاحتفال بعيد ميلاده الثامن والخمسين، حيث أشرفت دينا بنفسها على الديكورات، وعلقت صوره وحروف إسمه في كل مكان. 

 

 

اعتذار رومانسي

وقد كتبت دينا علي مدخل المكان الذي زين بديكورات من الورود «دا لو اتساب لا دا أنا يجيلي تعب أعصاب» في برواز قدمته كهدية، وتلك الجملة هي جزء من كلمات الأغنية الشهيرة للهضبة، والتي قدمها في ألبومه الماضي وكانت من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي، ولم تكتفِ دينا بذلك وحسب وإنما قامت بالغناء له بنفسها، وهو ما تفاعل معه أصدقائهما المقربين الذين حضروا المناسبة.

وقد حضر الحفل عدد كبير من أصدقائهما ومنهم تامر مرسي وزوجته نسرين إمام والمطرب خالد سليم وزوجته خديجة، ومحمد طلعت، ومروان أمين ورؤوف صبحي، ورجل الأعمال محمد حديد، وعمرو منسي وزوجته، وياسمين رئيس.

 

تم نسخ الرابط