رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بهاء سلطان : 2022 كانت وش الخير عليا ومكنتش متخيل إني أغني جنب نجوم الوطن العربي في تريو نايت الرياض

بهاء سلطان
بهاء سلطان

تحدث بهاء سلطان خلال لقائه مع قناة روتانا عبر برنامج Podcast، على هامش فعاليات حفل تريو نايت الرياض بالمملكة العربية السعودية عن العام الماضى 2022، قائلاً : بالنسبة لي كانت سنة خير، كان عندي حاجات كتير كويسة زي توقيعي مع شركة روتانا، وكان في مشكلة واتحلت الحمد لله.

 

 أما عن مشاركته لنجوم الوطن العربي في حفل تريو نايت الرياض، فقال : كنت بسمعهم من قبل ما أبدأ أغني وبحبهم، ومكنتش متخيل فى يوم إنهم ممكن يتجمعوا في حفلة واحدة وإني أقف أغني جنبهم.

 

 ومن ناحية أخرى، طرح مؤخرا بهاء سلطان أحدث أعماله الغنائية التي تحمل عنوان سيجارة، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا  ومشاهدات عالية فور طرحها، حيث تخطت المليون ونصف مشاهدة عبر يوتيوب من ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع أمير محروس. 

 

وطرح بهاء مؤخراً عدة أغاني، من بينها أغنية بالراحة يا شيخة لـ فيلم المطاريد من بطولة أحمد حاتم وتارا عماد ومحمد محمود، محمود الليثي، محمود البزاوي، دنيا سامي، طه دسوقي، مصطفلى غريب، وآخرين، ومن المفترض أن يعرض الفيلم في يناير 2023 

 

كما قدم بهاء سلطان مؤخرًا أغنية أبو قلب أسود في فيلم تحت تهديد السلاح، لـ حسن الرداد، والذي تم طرحه في نوفمبر الماضي، بطولة مي عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبد الوهاب، وعدد أخر من الفنانين، من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبدالرحمن حماقى، وإنتاج أحمد السبكى.

 

 

تم نسخ الرابط