رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين سيدة يونانية ووالدة مي عز الدين في مسلسل سوق الكانتو بطولة أمير كرارة رمضان 2023

شيرين - كرارة - مي
شيرين - كرارة - مي عز الدين

بدأت شيرين مؤخرًا تصوير مشاهدها في مسلسل سوق الكانتو، بطولة أمير كرارة ومي عز الدين، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وعلم خبر أبيض أن شيرين تظهر خلال الأحداث كضيفة شرف، وتجسد دور سيدة يونانية ووالدة مي عز الدين.

 

مسلسل سوق الكانتو ينتمي إلى نوعية أعمال الدراما الشعبية الاجتماعية، وتدور أحداثه في حقبة زمنية قديمة تعود إلى حقبة العشرينيات من القرن الماضي، وتقع الأحداث في السوق بمنطقة وسط البلد.

 

والمسلسل من بطولة أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، عبدالعزيز مخيون، ثراء جبيل، مها نصار، محمد عبدالعظيم، سلوى عثمان، وضياء عبدالخالق، ومن تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي. 

 

ومن ناحية أخرى، تشارك شيرين في رمضان المقبل أيضًا بمسلسل تغيير جو من بطولة منة شلبي، والعمل مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته إياد نصار وميرفت أمين، فيما تواصل الشركة المنتجة له إبرام التعاقدات مع باقي أبطاله، والمسلسل من تأليف منى الشيمي، وإخراج مريم أبو عوف.

 

يذكر أن شيرين شاركت في الموسم الرمضاني الماضي 2022 بمسلسل في بيتنا روبوت 2، من بطولة هشام جمال وليلى أحمد زاهر، وضم العمل كل من عمرو وهبة، شيماء سيف، دنيا ماهر، دنيا سامي، أوتاكا، طه دسوقي، مي دياب، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد أنور وشيري عادل، وكان من تأليف عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي.

 

 

تم نسخ الرابط