رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ذكرى رحيل هادي الجيار .. مدرسة المشاغبين كانت وش السعد عليه ورحل قبل أن يكمل دوره فى مسلسل الاختيار

هادي الجيار
هادي الجيار

رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم 10 يناير من عام 2021، الفنان هادي الجيار، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وكان حينها ما زال يعمل على إنهاء مشاهده في مسلسل الاختيار 2، والذي كان بالفعل قد انتهى من تصوير معظم مشاهده به، حيث وصل إلى نسبة 80% من إجمالي دوره.

 

فيما تعاقد الجيار قبيل رحيله على مسلسل ورد مع حنان مطاوع، وكان مرشحاً معه لنفس الدور فتوح أحمد إلا أن إصابة الجيار بفيروس كورونا حال دون البدء في تصوير دوره، مما جعل صناع العمل يعاودون الاتصال بفتوح أحمد ليحل محله.

 

وربطت علاقة صداقة قوية بين هادي الجيار وأحمد زكي، وذلك منذ عملهما معاً بمسرحية مدرسة المشاغبين، وبعد مرور العام الأول من العرض وتحقيقه نجاح كبير، حيث كان وش السعد على أبطاله، شعر الامبراطور بأن أبطال المسرحية سيكون لهم شأن عظيم في مجال التمثيل فعقد معهم اتفاقاً ينص على أنه من يصل منهم للنجومية أولاً يأخذ بيد الباقين.

 

وهذا ما كشفه الجيار على الهواء في برنامج حق الجماهير مع الإعلامية فريال صالح، وكان هو و زكي ضيفي الحلقة، فسألت المذيعة زكي : ووفيت بوعدك يا أستاذ أحمد بعد ما بقيت نجم؟ فأجابها : أنا مقدرش أقول لمخرج هات فلان أو فلانة، ده مش اختصاصي، المخرج هو قائد العمل، لكن لما بيجي يطلب مني أرشح حد بقول.

 

 

تم نسخ الرابط