رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نفس الأفيش والأبطال مختلفون .. كريم فهمي وياسمين رئيس vs ريان جوسلينج ورايتشل مكآدامز

بوستر فيلم أنا لحبيبي
بوستر فيلم أنا لحبيبي ـ بوستر الفيلم الأجنبي the notbookالشه

فور طرح كريم فهمي للبوستر الرسمي لفيلمه الجديد أنا لحبيبي، نال البوستر إعجاب كثير من جمهوره ممن تفاعلوا مع شكل كريم وياسمين رئيس على الأفيش وأجواء الرومانسية والمطر ونظرات الحب المتبادلة.

 

وفي الحقيقة أن هذا البوستر مقتبس من بوستر الفيلم الأمريكي الشهير the notbook، والذي أنتج عام 2004، وقام ببطولته كل من النجمين العالميين ريان جوسلينج ورايتشل مكآدامز.

 

وقد تشابه البوستران في كثير من التفاصيل، حيث الرومانسية والمطر وحتى طريقة وقوف البطلين، وقد يكون الاختلاف الوحيد على البوستر هو أبطال الفيلمين.

 

وعن قصة فيلم the notbook، فتبدأ برجل مسن يقص قصة على سيدة مسنة في احدى دور رعاية المسنين، ويحكي عن شاب وفتاة أحبا بعضهما، وقررا الارتباط، لكن والدة البطلة تقف حائلا دون هذا الارتباط وتحاول بشتى الطرق ابعاد ابنتها عن حبيبها، وتمنع وصول رسائله إليها، حتى يفترق الحبيبان، وبعد مضي الأحداث يلتقيان مجدداً ويشتعل الحب بينهما مرة أخرى، لنكتشف أن هذين الحبيبن هما الرجل المسن والسيدة المسنة التي أصيبت بالزهايمر ولم تعد تتذكر حبيبها الذي هو زوجها والذي يقص عليها هذه القصة بشكل يومي.

 

وتدور أحداث فيلم أنا لحبيبي في إطار شبيه قليلاً بما ذكرناه، حيث يحب كريم فهمي ياسمين رئيس، ولكن تقف والدتها عائقاً أمام قصة حبهما وتفرقهما عن بعضهما ويحاولان الاستمرار في علاقتهما، لكن كثير من العوائق تقف حائلا بينهما، على الرغم من محاولة والد ياسمين رئيس مساعدتهما، لكنه يفشل أمام قوة شخصية والدتها.

 

فيلم أنا لحبيبي بطولة كريم فهمي وياسمين رئيس، ويشارك في بطولته كل من بيومي فؤاد، محمد الشرنوبي، محسن محيي الدين، أحمد حاتم، سوسن بدر، ونادر فؤاد، ومن تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج أحمد السبكي.

 

 

تم نسخ الرابط