رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إنفوجراف خبر أبيض .. تعرف علي قائمة الأفلام الأعلي إيرادات في تاريخ السينما العالمية

الأفلام الأعلي إيرادات
الأفلام الأعلي إيرادات في تاريخ السينما العالمية

نجح فيلم Avatar :the way of water، فى تحقيق إيرادات كبيرة منذ بدء عرضه الأول، حيث وصلت إجمالي إيراداته لأكثر من مليار و700 مليون دولار، في أقل من شهر على طرحه.

 

انطلق عرض الفيلم عالميًا يوم 16 ديسمبر من العام الماضي 2022، وعلى مستوى شباك التذاكر بمصر، تخطت إجمالي إيراداته لأكثر من 23 مليون جنيه.

 

الفيلم بطولة : سام ورثينجتون، زوي سالدانا، سيغورني ويفر، ستيفن لانج، كيت وينسليت، كليف كورتيس، جويل ديفيد مور، إيدي فالكو، بريندان كويل، جيماين كليمان، جيمي فلاترز، ترينيتي جو لي بليس، وإخراج جيمس كاميرون، فيما دارت الأحداث حول جيك سولي وعائلته الجديدة التي تشكلت على كوكب باندورا، وخلال الأحداث يواجه الكوكب تهديدًا، مما يدفع سولي لتكوين جيش جديد من أجل مواجهة هذا الخطر وحماية شعب كوكب باندورا والعائلة.

 

وحصد الفيلم تعليقات إيجابية وتقييمات عالية سواء من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي أو من قبل النقاد، وحصل العمل على 8.2 من موقع imdb، بينما وصلت تقييماته إلى 78% بموقع التقييمات الشهير  rottentomatoes.

 

وبعد أن احتل Avatar : the way of water، يرصد خبر أبيض أبرز وأعلي الإيرادات الضخمة والتي حققتها الأفلام العالمية فى الانفوجراف التالي.

 

 

تم نسخ الرابط