رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصطفى شعبان والعوضي وباسم سمرة ومحمد ممدوح وبيومي فؤاد .. أشهر مساجين دراما رمضان 2023

آشهر مساجين دراما
آشهر مساجين دراما رمضان 2023

يواصل العديد من النجوم تصوير مسلسلاتهم الجديدة المقرر عرضها في الموسم الرمضاني المقبل 2023، ومن اللافت أن أكثر من نجم منهم يظهر كسجين خلال الأحداث، بسبب العديد من الأزمات الدرامية التي يتعرضون لها. 

 

ويدخل مصطفى شعبان السجن خلال مسلسله بابا المجال مع تتابع الأحداث، ويجسد شعبان خلال العمل دور تاجر قطع غيار سيارات ولكنه يتاجر في الأساس في العديد من الأشياء غير المشروعة منها الآثار ويتخذ تجارة قطع غيار السيارات كغطاء لعمله الأصلي.

 

مسلسل بابا المجال من بطولة مصطفى شعبان، نسرين أمين، باسم سمرة، سوسن بدر، رياض الخولي، أحمد ماهر، محمد نجاتي، جومانا مراد، وسهر الصايغ، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح، إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة الباتروس للمنتج كامل أبو علي.

 

أيضًا يدخل أحمد العوضي السجن في مسلسل ضرب نار الذي يجمعه بزوجته ياسمين عبدالعزيز للمرة الثانية بعد مسلسلهما اللي مالوش كبير الذي عرض في موسم رمضان 2021.

 

ويظهر العوضي بدور جابر الكوماندا وهو رجل صعيدي يعيش العديد من الأزمات منها هروبه من الثأر، ويشارك في بطولة العمل بجانب ياسمين عبدالعزيز، ويشاركهما البطولة كل من سهير المرشدي، ماجد المصري، بدرية طلبة، إيمان السيد، وهدى الإتربي، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

 

كذلك يدخل باسم سمرة السجن خلال أحداث مسلسل بطن الحوت من بطولة محمد فراج، ويظهر باسم وفراج كشقيقين في العمل يدخلا في صراعات عديدة سويًا، ويشارك في بطولة المسلسل كل من  أسماء أبو اليزيد، بسمة، هاجر السراج، سماح أنور، وعبدالعزيز مخيون، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

 

فيما يسجن محمد ممدوح ضمن أحداث مسلسل رشيد الذي تشاركه في بطولته ريهام عبدالغفور، ويدخل ممدوح السجن في ليلة زفافه على ريهام حيث يدخلا في قصة حب سويًا خلال العمل، ويشارك في بطولة المسلسل تامر نبيل، خالد كمال، وحسن العدل، ومن إخراج مي ممدوح.

 

ويظهر بيومي فؤاد في مسلسل العمدة من بطولة محمد رمضان وزينة كضيف شرف، ويجسد دور والد زينة وهو سجين خلال الأحداث، والعمل يدور في إطار اجتماعي شعبي يشارك في بطولته كل من هالة صدقي، مي كساب، أحمد داش، إيمان العاصي، ومنة فضالي، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

 

 

تم نسخ الرابط