رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عادل إمام وصلاح السعدنى يتصدران محركات البحث بسبب شائعات تدهور حالتهما الصحية

عادل إمام ـ صلاح
عادل إمام ـ صلاح السعدني

تصدر عادل إمام محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد انتشار أنباء عن تدهور حالته الصحية، لكن شقيقه عصام إمام، قال في تصريحات صحفية إن الزعيم يحظى بصحة جيدة ولا أساس من الصحة لما يتم نشره مؤخرًا حول صحة الزعيم.

 

ونال صلاح السعدني هو الأخر نصيبًا من التريند بسبب انتشار شائعات حول تدهور حالته الصحية، خاصة أنه مبتعد تمامًا خلال الفترة الماضية عن الأضواء والوسط الفني، إلا أنه هو الأخر يحظى بصحة جيدة.

 

ومن ناحية أخرى، غاب صلاح السعدني عن الوسط الفني والمشاركة في أعمال فنية منذ 2013، حيث كان آخر أعماله مسلسل القاصرات، والذي شارك في بطولته : داليا البحيري، لقاء سويدان، نهال عنبر، منة عرفة، ملك زاهر، مي الغيطي، محمد محمود، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج مجدي أبو عميرة.

 

وناقش صلاح السعدني في مسلسل القاصرات، أزمة زواج القاصرات ورغبة أسرهم في زواجهم دون السن القانوني، ودارت الأحداث حول زواج السعدني، من إحدى الفتيات الصغيرات، وتشجعه شقيقته على ذلك، وفي ليلة الزفاف، تصاب إحدى الفتيات بنزيف حاد تتوفى على إثره، ويتم التحقيق مع السعدني بتهمة الزواج من قاصر.

 

ويعد مسلسل فلانتينو، آخر أعمال الزعيم عادل إمام والذي عرض عام 2020، ودارت أحداث المسلسل، الذى شاركت في بطولته دلال عبدالعزيز، وحمدي الميرغني، حول نور عبدالحميد الشهير بفلانتينو، والذى يمتلك سلسلة مدارس يطلق عليها اسم مدارس فلانتينو، ونتيجة لقوة زوجته وسيطرتها على مجريات الأمور، تنشأ بينهما العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل.

 

 

تم نسخ الرابط