رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رياض يجسد دور شيطان ضمن أحداث مسلسل المداح 3 بطولة حماده هلال رمضان 2023

حماده هلال ـ محمد
حماده هلال ـ محمد رياض

يواصل أبطال مسلسل المداح تصوير مشاهد المسلسل استعداداً لعرضه في موسم دراما رمضان 2023، وعلم خبر أبيض أن محمد رياض انتهى من التحضيرات النهائية لشخصيته في المسلسل التي سيبدأ تصويرها خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يجسد شخصية شيطان ضمن الأحداث.

 

مسلسل المداح 3 بطولة حمادة هلال، خالد سرحان، هبة مجدي، محمد عز، جمال عبدالناصر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، كما يشارك في الجزء الجديد عدد كبير من النجوم منهم رانيا فريد شوقي، يسرا اللوزي، عبدالعزيز مخيون، لوسي، أحمد ماهر، وآخرين، والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

 

وشارك رياض في الموسم الرمضاني السابق 2022 من خلال مسلسل الاختيار 3 من بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، وأحمد عز، بيومي فؤاد، خالد الصاوي، صبري فواز، وعدد كبير من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

 

وفي نفس العام شارك في بطولة مسلسل الحلم بالإضافة إلى صابرين، أنوشكا، رانيا فريد شوقي، صلاح عبدالله، مي كساب، عمر محمد رياض، محمود الجابري، جنة عبدالمنعم، وعدد آخر من النجوم، من تأليف محمد رجاء، وإخراج حسني صالح.

 

 

تم نسخ الرابط