رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم لـ خبر أبيض : عملة نادرة تدور أحداثه بين قنا والأقصر وأنتظر عرض ليه لأ وروز وليلى

نيللي كريم
نيللي كريم

بدأت نيللي كريم خلال الفترة السابقة تصوير أولى مشاهد مسلسلها الجديد عملة نادرة، المقرر عرضه في سباق رمضان 2023، وقالت نيللي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أحداث المسلسل تدور في إطار صعيدي اجتماعي، لذلك سيتم تصوير مشاهده في الصعيد وبالتحديد ما بين الأقصر وقنا.

 

وتابعت : كما أنتظر خلال الفترة القادمة عرض الجزء الثالث من مسلسل ليه لأ، ومسلسل روز وليلى الذي انتهيت من تصويره الفترة الماضية، ويجمعني مع يسرا.

 

مسلسل علمة نادرة بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، كمال أبورية، أحمد أدم، فريدة سيف النصر، محمد لطفي، جومانا مراد، ندى موسى، مريم الخشت، على الطيب، هشام عاشور ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

 

وشاركت نيللي في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل فاتن أمل حربي، تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، وحقق العمل نسبة مشاهده كبيرة وقت عرضه، خاصة وأنها ناقشت من خلاله قانون الأحوال الشخصية وخاصة المادة التي تنص على حضانة الأطفال بعد حدوث الطلاق.

 

وعلى مستوى السينما، فقد انتهت نيللي مؤخرًا من تصوير فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، إنتاج محمد حفظي، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض، ويشارك فيه محمد فراج، محمد عبدالعظيم، أمير العجمي وآخرين، كما أنها من المفترض أن تستأنف بعد شهر رمضان تصوير فيلم ع الزيرو، الذي يجمعها مع محمد رمضان، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

 

 

تم نسخ الرابط