رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم شلبي بطولة كريم محمود عبدالعزيز وروبي يقترب من 2 مليون جنيه بعد 3 أيام عرض

كريم محمود عبدالعزيز
كريم محمود عبدالعزيز - روبي

طُرح منذ أيام بدور العرض السينمائي، فيلم شلبي، بطولة كريم محمود عبدالعزيز وروبي، وحقق الفيلم أمس إيرادات بلغت 813 ألف جنيه، ليقترب إجمالي إيراداته من 2 مليون جنيه بعد 3 أيام عرض. 

 

وينتمي العمل إلى نوعية الأفلام الكوميدية الرومانسية الموسيقية، وهو مناسب لكل أفراد العائلة، وتدور أحداثه حول شلبي الذي يجسد شخصيته كريم محمود عبدالعزيز وهو شاب يعمل في الملاهي، فيما تلعب روبي دور صاحبة بنسيون وتعيش قصة حب مع كريم خلال الأحداث.

 

يذكر أن فيلم شلبي بدأ عرضه في عدد من الدول العربية قبل طرحه بمصر يوم 28 ديسمبر الماضي، ويحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، وسبق وأعلن مخرج العمل بيتر ميمي عن التبرع بـ 5 % من إيرادات الفيلم لصالح مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال.

 

والعمل من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، روبي، بيومي فؤاد، سليمان عيد، وحاتم صلاح، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عبدالباسط حمودة، نانسي صلاح ومحمد رضوان، والفيلم من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

 

يذكر أن كريم محمود عبدالعزيز يشارك في بطولة فيلم بيت الروبي مع كريم عبدالعزيز، كما تعاقدت دنيا سمير غانم على تقديم البطولة النسائية في العمل، ومن المقرر بدء التصوير قريبًا، والفيلم من تأليف محمد الدباح وريم القماش، من إخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي. 

 

 

تم نسخ الرابط