رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد آدم : علاء ولي الدين اتخطف بدري وصلاح عبدالله كان الأنسب لتقديم شخصية نجيب الريحاني

أحمد آدم - علاء ولي
أحمد آدم - علاء ولي الدين - صلاح عبدالله - نجيب الريحاني

واصل أحمد آدم حديثه في برنامج حبر سري، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، عبر قناة القاهرة والناس، وكشف خلال الحلقة عن أسرار في حياته الشخصية، وعلاقته بعدد من النجوم، كما تحدث عن رأيه في تقديم أعمال السير الذاتية.

 

وقال آدم : لا أحب مشاهدة المسلسلات ولم أشاهد مسلسل الضاحك الباكي الذي تناول السيرة الذاتية لـ نجيب الريحاني، ولكني أرى أن صلاح عبدالله كان الأنسب لتقديم شخصية الريحاني، وعن نفسي لا أتمنى تقديم عمل لي عن سيرتي الذاتية، لأننا عندما نقدمها في الشرق نجعل البطل مثالي ولا يقوم بأي أخطاء في حياته، على عكس الغرب عندما يقدمون هذه الأعمال ينقلونها بصورة واقعية.

 

وعن النجوم الراحلين، تابع : الراحل علاء ولي الدين كان مجمعنا زمان أنا وهنيدي وصلاح عبدالله، وهو صديق العمر اللي اتخطف مننا بدري، أما جالا فهمي فكانت صديقة قريبة مني ومن أسرتي ولم تأخذ حقها الفني، وأرى أن عزة نفسها وابتعادها عن الجميع كان من أسباب إنهاء حياتها مبكرًا، فيما كان هشام سليم إنسان نقي ورائع وعملنا سويًا لأول مرة في فيلم يا مهلبية يا، وهاتفته قبل وفاته بأسبوعين وأخبرني أنه بصحة جيدة.

 

وعن منة شلبي، أضاف : منة زي بنتي أو أختى الصغيرة وبتقولي وشك حلو عليا بعد فيلم هندي، لأنها انطلقت فنيًا بعده، ولم أسمع قولها أنها ندمت على العمل معي، ولو حدث ذلك كنت رديت عليها وقتها أنني أنا من أندم على العمل معها.

 

وعن حياته الشخصية، أكمل : تأثرت لـ 4 سنوات بعد وفاة والدتي وكنت مكسور وحزين خاصة بعد رحيلها في عمر صغير وكنت أتمنى أن تكون معي في لحظات عديدة، وكانت كل أسراري معها ورحيلها أثر في حياتي على المدى البعيد.

 

واختتم : أنا بتريق على نفسي أكتر ما أي حد يتريق عليّ، وأضحك على همومي وأتجاوزها بالهزار، وأنا شخصية صدامية وعنيد وعندي جعلني أخسر أعمال فنية وأصدقاء في حياتي.

 

 

تم نسخ الرابط