رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد آدم : مسرحية حزمني يا كانت بطولتي أنا ويسرا واعتذرت عنها بسبب فيفي عبده

أحمد آدم - فيفي عبده
أحمد آدم - فيفي عبده - يسرا

واصل أحمد آدم حواره في برنامج حبر سري، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، عبر قناة القاهرة والناس، وذلك في الجزء الثاني من اللقاء، وتحدث خلاله عن كواليس في مسيرته الفنية، كما كشف عن العديد من آرائه الفنية.

 

وقال آدم : أحب المسرح وقدمت عليه أكثر من 30 عمل، ومسرحية الجوكر لـ محمد صبحي هي أقرب مسرحية إلى قلبي بسبب تغيير الماسكات وتقديمها كان شيء مختلف وجديد في هذه الفترة.

 

وعن مسرحية حزمني يا، علق : عصام إمام منتج المسرحية صديقي وأحبه كثيرًا، وكنت اتفقت معه على تقديم المسرحية أنا ويسرا، كما كان أشرف عبدالباقي سيشارك معنا قبل أن يعتذر ويحل محله محمد هنيدي، ثم اعتذرت يسرا وقرر عصام أن تقدم فيفي عبده الدور بدلاً منها، الأمر الذي جعلني أعتذر وأرفض تقديم العمل بعدها بسبب أنني رأيت أن فيفي لن تلتزم معنا في المسرح بسبب تقديمها حفلات وسهرات والعديد من الإلتزامات التي قد تعطل العرض، لكن المسرحية نجحت بعد ذلك وفوجئت بإلتزام فيفي عبده.

 

وعن كريم محمود عبدالعزيز، واصل : ممثل بارع ويتطور كثيرًا في الفترة الأخيرة وخفيف الدم بدون قصد، وأحب مشاهدة فيديوهاته على التيك توك مع سليمان عيد، ووالده كان من أول أصدقائي وأقربهم لي في الوسط الفني.

  

وعن بهاء سلطان، تابع : أرى أنه مطرب عبقري وهو الوحيد في الوطن العربي الذي يليق على صوته كل ألوان الغناء، ولكن كسوفه وأحيانًا سلامة نيته قد تؤثر عليه بالسلب.

 

واختتم : تقديم الكوميديان لعمل درامي يعد مغامرة ويجعله يبذل مجهود كبير، وقدمت فيلم صمت الخرفان في التسعينيات وكان بعيد عن الكوميديا وسابق عصره وحقق نجاح كبير وقتها والشباب حاليًا يحبونه ويحدثوني عنه.

 

 

تم نسخ الرابط