رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد آدم : أنا ومحمد فؤاد عمرنا ما اتخاصمنا وعادل إمام صحبي وأستاذي

أحمد أدم ـ محمد فؤاد
أحمد أدم ـ محمد فؤاد ـ عادل إمام

حل أحمد آدم ضيفًا على برنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، عبر قناة القاهرة والناس، وكشف خلال اللقاء عن علاقته بعدد من النجوم وكواليس في مشواره الفني.

 

وقال آدم عن أفلامه : فيلم 200 جنيه حقق إيرادات جيدة وقت عرضه لكن التوقعات حوله كانت أكبر، أما فيلمي صابر وراضي فعرض لـ 3 أيام فقط ورفع بعدها من السينمات بسبب أنه مقتبس من فيلم فرنسي وكأنه الفيلم الوحيد المقتبس من أفلام أجنبية.

 

وأكمل : فيلم صباحو كدب كانت قصته تراجيدية في الأساس وكانت رواية مسرحية كنت سأقدمها في مسرح الجامعة، ولكنني قدمتها بعد ذلك في شكل كوميدي. 

 

وعن علاقته بالنجوم، تابع : ممكن أمثل مع ماجد الكدواني ويكون بينا كيميا لأنه كوميديان رائع ويجعل الضحك يخرج من خلال الشخصية التي يقدمها وأنا أحب هذا النوع من الكوميديا، كما أنني أحب العمل مع محمد هنيدي وقدمنا أكثر من عمل سويًا وتجمعنا كيميا ونفس الأمر مع صلاح عبدالله وأحمد رزق.

 

أما عن الزعيم عادل إمام، واصل : هو أستاذي واحنا أصحاب من قبل مشاركتي معه في فيلم المنسي، وأنا من جمهوره في الأساس وكنت أشاهد أفلامه في السينما وقت الجامعة، وكنت أتمنى تكرار تجربة عملنا سويًا في فيلم المنسي من جديد، ولكنني فيما بعد قدمت أفلام من بطولتي لذلك لم يطلب مني المشاركة معه بسبب أنني صرت بطل بس أنا مكنش عندي مانع أشتغل معاه تاني.

 

وعن محمد فؤاد، اختتم : قولت مش هشتغل تاني معاه بعد تقديمنا فيلم هوه في ايه لكننا أصحاب وعمرنا ما اتخاصمنا، وكانت فيه خناقات بيني أنا وفؤاد في الفيلم ولكن بهزار ونحن أصدقاء منذ 30 عام، ولا أعلم سبب فشل الفيلم وقتها عند عرضه في السينما، ولكن قد تكون المشاكل التي حدثت به قد أثرت على نجاحه، ولكن الجمهور أحب الفيلم بعد ذلك عند عرضه في التليفزيون لأنه صنع بشكل جيد.

 

تم نسخ الرابط