رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان ونوال الزغبي وإليسا وأحمد سعد وهيثم شاكر يفتتحون 2023 بخمسة أغانى جديدة

سعد ـ إليسا ـ رمضان
سعد ـ إليسا ـ رمضان ـ نوال ـ هيثم

يعيش عدد من نجوم الطرب في مصر والوطن العربي نشاطًا فنيًا ملحوظًا مع بداية العام الجديد 2023، حيث بدأ محمد رمضان العام بطرح تريو على وضعنا مع أحمد ومحمد عدوية، وحصدت الأغنية حتى الآن مليون و293 ألف مشاهدة عبر يوتيوب في 4 أيام على طرحها.

 

كما طرحت نوال الزغبي أحدث أغانيها، أنا مش بتساب، بالأمس على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها على يوتيوب، وحققت الأغنية حتى الآن 622 ألف مشاهدة.

 

الأغنية من كلمات عمرو المصري، ألحان عمرو الشاذلي، عمرو الخضري، والفيديو كليب من إخراج دان حداد. 

 

فيما دخلت إليسا عام 2023 بأغنية ما تندم ع شي، تتر مسلسل الثمن، من بطولة باسل الخياط ونيقولا معوض ورزان جمال، والمقرر بدء عرض حلقاته على قناة mbc1 يوم الأحد الموافق 8 يناير الجاري، والأغنية من كلمات علي المولى، ألحان صلاح الكردي، وتوزيع جمال ياسين. 

 

أما أحمد سعد فطرح تريو يا عراف، مع نوردو وزعيم، عبر قناته على يوتيوب، ودخلت الأغنية قائمة تريند الأكثر مشاهدة على يوتيوب في الساعات الأخيرة، بعدما حققت 315 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة على طرحها، ومن كلمات محمد الفقي، ألحان أحمد زعيم، توزيع توما، والفيديو كليب من إخراج ياسين حسن. 

 

وطرح هيثم شاكر أحدث أغانيه شفت، مع ميرنا هشام، وحققت الأغنية 75 ألف مشاهدة عبر يوتيوب في أقل من 24 ساعة على طرحها، والأغنية من كلمات منة عدلي القيعي، ألحان عزيز الشافعي، ومن توزيع شريف مكاوي. 

 

 

تم نسخ الرابط