رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ليلى علوي فى عيد ميلادها : نفسي أعمل فيلم ميوزيكال في 2023 وأواصل تصوير مهمة في سهل حشيش

ليلي علوي
ليلي علوي

كشفت ليلى علوي عن كواليس في حياتها وأميناتها بمناسبة عيد ميلادها الـ 61 بالأمس وبمناسبة العام الجديد 2023، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج مصر جديدة الذي تقدمه إنجي أنور عبر قناة etc.

 

وقالت ليلى : بعمل كشف حساب يومي في حياتي ولا أؤجله من السنة للسنة، وأستعيد وقت عيد ميلادي وليلة رأس السنة ذكرياتي مع والدتي في صغري من خلال ألبوم صور أحب مشاهدته وأعتبر نفسي طفلة.

 

وعن أمنياتها، واصلت : أحلم بتقديم فيلم ميوزيكال يحدث طفرة في السينما، كما أتمنى تقديم أدوار مختلفة تليق بي في الفترة الحالية، وأن تكون السنة الجديدة مليئة بالخير للجميع وأكون مطمئنة على كل أصدقائي ومعارفي.

 

وعن أعمالها، اختتمت : أواصل تصوير فيلمي الجديد مهمة في سهل حشيش، ورفضت تقديم مسلسلات في موسم رمضان المقبل 2023، وأصبحت أميل إلى تقديم مسلسلات قصيرة تنتمي إلى نوعية الأعمال ذات الـ 7و الـ 10 حلقات أكثر من الـ 30 حلقة، كما أنني من أوائل من قدموا مسلسلات الـ 15 حلقة. 

 

يذكر أن فيلم مهمة في سهل حشيش، يشارك عدد من النجوم في بطولته مع ليلى علوي، منهم  بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد محمود، فرح الزاهد، مصطفى غريب، تامر هجرس، ومي الغيطي، والعمل من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

 

تم نسخ الرابط