رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

القائمة النهائية لأبطال مسلسل بابا المجال بطولة مصطفى شعبان رمضان 2023

القائمة النهائية
القائمة النهائية لأبطال مسلسل بابا المجال

بدأ مصطفى شعبان منذ فترة تصوير مسلسله الجديد بابا المجال، الذي يخوض به السباق الرمضاني المقبل 2023، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة الباتروس للمنتج كامل أبو علي.

 

وينشر خبر أبيض القائمة النهائية للأبطال المشاركين في العمل، وهم : مصطفى شعبان، نسرين أمين، باسم سمرة، سوسن بدر، رياض الخولي، أحمد ماهر، محمد نجاتي، جومانا مراد، سهر الصايغ، سماء إبراهيم، محمود حافظ، فرح يوسف، عارفة عبدالرسول، أحمد كشك، ومحمد رضوان.

 

وقد انضمت نسرين أمين للعمل بعد الخلافات التي وقعت بين الشركة المنتجة وياسمين رئيس، التي تركت التصوير وسافرت لقضاء إجازة رأس السنة. مما أدي إلي تعطل التصوير حسب بيان الشركة.

 

وتدور أحداث بابا المجال في إطار اجتماعي شعبي، حول صراعات بين عدد من الرجال من أجل الاستحواذ على سوق قطع غيار السيارات، حيث يجسد مصطفى شعبان دور تاجر قطع غيار السيارات، ويتخذ هذه التجارة غطاء له بسبب قيامه بأعمال غير مشروعة منها تجارة الآثار.

 

يذكر أن مصطفى شعبان شارك في الموسم الرمضاني الماضي 2022 بمسلسل دايمًا عامر، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي لايت، حول مشكلات التعليم في مصر، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم لبلبة، صلاح عبدالله، عمرو عبدالجليل، محمد ثروت، كريم عفيفي، ميرنا نور الدين، نضال الشافعي، أحمد الشامي، سماء إبراهيم، وطارق عبدالعزيز، وكان من تأليف مايكل عادل وأيمن سليم، إشراف على الكتابة أحمدعبدالفتاح، إخراج مجدي الهواري، وإنتاج شركة الباتروس للمنتج كامل أبو علي. 

 

 

تم نسخ الرابط