رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد آدم : عادل إمام صاحب الفضل عليا ومفيش حاجة إسمها نمبر وان

أحمد آدم - عادل إمام
أحمد آدم - عادل إمام

تحدث أحمد آدم عن مسيرته الفنية وعدد من آرائه، خلال كواليس حلقته في برنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، حيث يحل ضيفًا في حلقة على جزأين يومي الخميس والجمعة المقبلين.

 

وقال آدم : لا أفتعل المشكلات كما يقال ولكنها تأتي إلي، وهناك العديد من النجوم لهم أفضال علي في مسيرتي الفنية أبرزهم الزعيم عادل إمام ومحمد صبحي وأحمد الإبياري وجلال الشرقاوي، أما في الطفولة فكانا المؤلفان منير فتح الله والسيد حافظ صاحبي فضل علي. 

 

وعن رفضه للعمل مع بعض النجوم، علق : بحب أشتغل مع كل الناس ولكن أحياناً أرفض تقديم موضوع ما وليس رفض لأشخاص بعينهم، وعن نجوم يفتقدهم تابع : أفتقد علاء ولي الدين وطلعت زكريا وحسين الإمام.

 

وعن رأيه في لقب نمبر وان، رد : مفيش حاجة اسمها كده في الفن ومعرفش غير نمبر وان في الكورة لأنه رقم حارس المرمى، وعن موسم الرياض، أكمل : كنت من أول النجوم الذين عرض عليهم المشاركة بمسرحية به، ولكن تصادف في كل مرة أن مواعيدي لم تكن مناسبة كما أنني قمت ببروفات من قبل لأكثر من عمل ومشروع لكنها لم تكتمل في النهاية. 

 

ومن ناحية أخرى، ينتظر أحمد آدم عرض فيلم جوازة بالعافية، الذي يشارك في بطولته مع غادة عبدالرازق، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ويضم عددًا من النجوم، منهم بيومي فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف محمد نبوي وعلاء حسن، إخراج شريف إسماعيل، وإنتاج محمد عبدالحميد. 

 

 

تم نسخ الرابط