رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم نبيل الجميل لـ محمد هنيدي يتخطى 10 ملايين جنيه في أول أسبوع عرض

محمد هنيدي
محمد هنيدي

يواصل فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل، بطولة محمد هنيدي، تحقيق إيرادات كبيرة في دور العرض السينمائي، حيث تصدر شباك التذاكر أمس بإيردات بلغت 810 آلاف جنيه، بينما تخطت إيراداته حاجز الـ 10 ملايين و562 ألف جنيه بعد مرور أسبوع على عرضه.

 

ويضم فيلم نبيل الجميل عدد من النجوم، أبرزهم : محمد هنيدي، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، حجاج عبدالعظيم، أحمد فؤاد سليم، محمد الصاوي، مادلين طبر، ومحمد رضوان، تأليف أمين جمال ومحمد محرز، فكرة سينمائية لـ محمد هنيدي، وإخراج خالد مرعي.

 

والفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي، يناقش أخطاء بعض أطباء التجميل الذين يتسببون في مشكلات للمرضى، حيث يجسد محمد هنيدي شخصية طبيب تجميل، وتجسد نور اللبنانية ضمن الأحداث شخصية طبيبة تجميل كذلك وصديقة هنيدي، أما رحمة أحمد فتظهر بدور ممرضة وهي شقيقة هنيدي وخطيبة محمد سلام.

 

ويعد فيلم الإنس والنمس آخر أعمال محمد هنيدي في السينما، الذي حقق أيضاً نجاحاً في شباك التذاكر حينها، وشاركه البطولة : منة شلبي، صابرين، عمرو عبدالجليل، دنيا ماهر، بيومي فؤاد، وآخرين،والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبدالخالق.

 

ومن ناحية أخرى ينتظر محمد هنيدي عرض فيلمه الجواهرجي، الذي انتهى من تصويره خلال الفترة الماضية، ويشارك في بطولته : منى زكي، لبلبة، أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، باسم سمرة، وعارفة عبدالرسول وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

 

 

تم نسخ الرابط