رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أفاتار يقترب من تحقيق مليار ونصف دولار حول العالم ويحصد 20 مليون جنيه في مصر

أفاتار
أفاتار

يواصل فيلم Avatar : The way of water  تحقيقه لإيرادات ضخمة على مستوى دور العرض السينمائي عالميًا، منذ طرحه خلال الأيام الماضية.

 

وحقق الفيلم إيرادات عالمية بلغت مليار و400 مليون دولار حول العالم، حيث بدأ عرضه عالميًا يوم 16 ديسمبر الماضي، محققاً انتعاشة كبيرة في شباك التذاكر.

 

أما على مستوى شباك التذاكر بمصر، فوصل إجمالي إيرادات الجزء الثاني من الفيلم لأكثر من 20 مليون جنيه، إذ بدأ عرضه في مصر يوم 14 ديسمبر الجاري.

 

ونال الفيلم على تعليقات كثيرة إيجابية من قبل النقاد والجمهور، حيث حصل العمل على 8.2 من موقع imdb، بينما وصلت تقييمات العمل إلى 78% بموقع التقييمات الشهير  rottentomatoes.

 

ويضم العمل عدد كبير من النجوم، أبرزهم : سام ورثينجتون، زوي سالدانا، سيغورني ويفر، ستيفن لانج، كيت وينسليت، كليف كورتيس، جويل ديفيد مور، إيدي فالكو، بريندان كويل، جيماين كليمان، جيمي فلاترز، ترينيتي جو لي بليس، وإخراج جيمس كاميرون.

 

وتدور أحداث الجزء الثاني، حول جيك سولي وعائلته الجديدة التي تشكلت على كوكب باندورا، وخلال الأحداث يواجه كوكب باندورا تهديدا، مما يدفع سولي لتكوين جيش جديد من أجل مواجهة هذا الخطر وحماية شعب كوكب باندورا والعائلة.

 

 

تم نسخ الرابط