رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد آدم : مش بفهم أغاني ويجز ومحمد صبحي ديكتاتور وبمر بفترة ظلم في حياتي

أحمد آدم - محمد صبحي
أحمد آدم - محمد صبحي - ويجز

يحل أحمد آدم ضيفًا يومي الخميس والجمعة المقبلين على برنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، عبر قناة القاهرة والناس، وذلك في حلقة على جزأين، ويكشف خلال اللقاء عن عدد من آرائه الفنية، وكواليس في مسيرته الفنية.

 

وقال آدم خلال برومو اللقاء : بسمع ويجز بس مبفهمش كلام أغانيه، وعن أعماله، تابع : عملت مع محمد صبحي وهو ديكتاتور في المسرح، ولم تحدث بيني وبين منة شلبي مشكلات خلال تصوير فيلم هندي كما أشيع، كما أنني لم أسمع عن ندمها عن العمل معي، وإن قالت ذلك فكنت سأرد : أنا اللي ندمان أني شغال معاكي، وعن حياته، علق : أمر بأقسى فترة ظلم في حياتي.

 

ومن ناحية أخرى، ينتظر أحمد آدم عرض فيلم جوازة بالعافية، الذي يشارك في بطولته مع غادة عبدالرازق، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ويضم عدد من النجوم منهم بيومي فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف محمد نبوي وعلاء حسن، إخراج شريف إسماعيل، وإنتاج محمد عبدالحميد. 

 

كما كان من المقرر أن يشارك آدم في بطولة فيلم الملجأ مع أحمد عز، قبل أن يتأجل العمل إلى أجل غير مسمى، وكان سيشارك في بطولته كل من ماجد الكدواني، كارمن بصيبص، محمود حميدة، ونبيل عيسى، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة. 

 

تم نسخ الرابط