رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي لـ خبر أبيض : لم أعتزل وأرفض تقديم سيرتي الذاتية ودنيا سمير غانم خليفتي

نيللي - دنيا سمير
نيللي - دنيا سمير غانم

تحتفل اليوم 3 يناير، فراشة الاستعراض ونجمة الفوازير نيللي بـ عيد ميلادها الـ 74، وكشفت عن طريقة احتفالها بعيد ميلادها والنجمة التي تعتبرها خليفتها من الجيل الحالي.

 

وقالت نيللي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : مازلت أسعد بسؤال الجمهور عني، وأسعد كلما قابلتهم في أي مناسبة، وأنا لم أبتعد عنهم بل أنا أحب ألا أكون متواجدة بكثرة بدون مناسبة.

 

وعن احتفالها بـ عيد ميلادها قالت : أحتفل  بعيد ميلادي مع إلهام شاهين والأصدقاء لأن إلهام عيد ميلادها في نفس اليوم وهي فرصة لطيفة نلتقي فيها، ونلتقي بأصدقائنا وصديقاتنا، في منزل إلهام وهي دائما ودودة وتجمع الأحباب حولها في كل مناسبة.

 

وعن الممثلة التي تستطيع أن تكون خليفتها من نجمات الجيل الحالي قالت : من حيث الاستعراض أرى أن دنيا سمير غانم هي أفضل من تستطيع أن تكون خليفتي، ولكن كممثلة هناك الكثيرات فكلهن رائعات ولديهن موهبة قوية أفضل من نجمات زمان فأنا أرى أن نجوم الجيل الحالي كلهم أساتذة.

 

أما عن شائعات اعتزالها فقالت : لم ولن أعتزل، الفنان لا يعرف معنى كلمة اعتزال، فهل هناك من يستطيع أن يلغي الهواء من حياته؟، هذا شيء غير منطقي الفنان يتنفس فن.

 

وتابعت : لكني أشعر أنه ليس لدي الرغبة في المشاركة في أعمال فنية في الفترة الحالية، ويُعرض عليّ الكثير من الأعمال ولكني لا أقرأها من الأساس، وأحب أن أكون خفيفة وأحب المثل الذي يقول يا بخت من زار وخفف، أكون موجودة ولكن ليس انتشاراً، ولو شعرت بأن لديّ الرغبة في العمل سأرد على من يبعثون لي أعمال وأشارك في العمل الذي أقتنع به.

 

وعن تقديم سيرتها الذاتية في عمل فني قالت : أرفض ذلك تماماً لأن حياتي عادية جداً وليس بها أحداث هامة لتقدم في عمل فني، وهناك من يستحق ذلك، لكن أنا أرى أن حياتي أبسط من ذلك، ويكفيني حب الجمهور واستقباله الحافل لي في كل الأوقات.

 

 

تم نسخ الرابط