رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان يواصل التراجع على اليوتيوب وأغنية علي وضعنا تحقق مليون ونصف مشاهدة فى 5 أيام

محمد رمضان - أحمد
محمد رمضان - أحمد عدوية - محمد عدوية

يواصل محمد رمضان تراجعه على مستوى الأغاني التي اعتاد على طرحها بشكل دوري، حيث فشلت أغنيته الجديدة على وضعنا، والتي قدمها على طريقة التريو مع أحمد عدوية ومحمد عدوية، في تحقيق مشاهدات عالية ولم تتجاوز حتى الآن الـ مليون و700 ألف مشاهدة عبر موقع يوتيوب.

 

أغنية على وضعنا من كلمات أمير شيكو، وتوزيع ديزل، وألحان ديزل وعبدو الصغير، وقام رمضان بالترويج لها على مدار الأشهر الماضية لكنها لم تنجح في لفت أنظار جمهوره.

 

وكانت قد توقف مشاهدات أغنية لو ناسيين أفكركوا التى طرحها محمد رمضان الشهر الماضي مع شاهيناز، ولم تحقق حتى الآن إلا 3 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب، وهي من كلمات من كلمات إبراهيم الجندي وإسلام شندي، وتوزيع شريف عبادة.

 

أيضًا كان قد طرح رمضان كليب دوشة، منذ ثلاثة أشهر وحققت 12 مليون مشاهدة، وهو أعلى رقم يحققه منذ فترة طويلة، وهي من كلمات وألحان الباور العالي، وتوزيع  ديزل والباور العالي، وإخراج محمد سمير.

 

أما أغنية متغاظين التي طرحها منذ 4 أشهر فلم تتجاوز مشاهداتها الـ 4 ملايين و500 ألف مشاهدة، على عكس ما كانت تحققه أغانيه السابقة، والتي كان آخرها أغنية يا حبيبي، التي قدمتها مع ميتري جيمس والتي تجاوزت الـ 163 مليون مشاهدة في عامين.

  

 

تم نسخ الرابط