رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد حماقي : نفسي أمثل وغنيت أغنية في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية ومنزلتش في الفيلم

محمد حماقي
محمد حماقي

واصل محمد حماقي حديثه في الجزء الثاني من حلقته ببرنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه إسعاد يونس، عبر قناة dmc، وكشف عن كواليس في مسيرته الفنية، كما أعرب عن رغبته في دخول مجال التمثيل.

 

وقال حماقي : أغنية ما بلاش قدمتها لوالدي، حيث كنا سويًا قبل وفاته بيوم في فرح إبنة خالي وغنيت وقتها، وعندما انصرف عن الفرح، اتصل بي وإطمأن عليّ، وفعل ذلك أيضًا مع أخي، قبل أن أتلقى خبر وفاته في التاسعة صباحًا وكانت أصعب فترة في حياتي.

 

وواصل : بعد وفاته كان لدي لحن مناسب مع الكلمات وهي ما بلاش تغيب عنا تاني ما بلاش يا سايب أراضينا، ولم تكن الكلمات مكتملة وقتها، ولكنني دخلت في فترة حزن طويلة ولم أكن أخرج من البيت وأجلس مع والدتي فقط، ولكن أمير طعيمة قد أصر على خروجي معه وقابلته بالفعل واتفقت معه على كتابة الكلمات وكانت حقيقة وتروي لقائي الأخير مع والدي.

 

وعن البكاء، أكمل : أنا لست شخص كثير البكاء لأنني أبكي إذا كان الأمر يستحق ذلك، وبكيت من قبل بسبب اختيار متسابقة لي في مسابقة ذا فويس، وكانت تجلس على كرسي متحرك، وتجلس إلى جانبي أحلام وشعرت أنني سأبكي، وبالفعل أوقفنا التسجيل لأنني لم أكن قادر على المواصلة، كما بكيت كذلك عندما شاهدت فيلم Black لـ أميتاب باتشان.

 

وعن السينما، أضاف : غنيت أغنية في صعيدي في الجامعة الأمريكية ومنزلتش في الفيلم، وقتها، أما عن أغنية واحدة واحدة التي قدمتها في فيلم جعلتني مجرمًا فكان أحمد حلمي هو من طلبني لتقديم أغنية في الفيلم، وتواصلت أنا وأيمن بهجت قمر وكتب الأغنية، وكنت معترض على جملة على مشمي في كلمات الأغنية ولكن أخبرني أيمن أن حلمي ومنى زكي أعجبوا بها، وقدمتها في النهاية وحققت نجاحًا كبيرًا.

 

وعن التمثيل، اختتم : نفسي أمثل لكنني أرغب في دخول التمثيل بتقديم عمل مختلف، وإن كنت أرغب في دخوله دون اختلاف لكنت قدمت أفلام منذ سنوات طويلة.

 

تم نسخ الرابط