رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نادية الجندي في ذكري وحيد حامد : أهم محارب للفكر الظلامي في أعماله وكان شخص عنيد

نادية الجندي - وحيد
نادية الجندي - وحيد حامد

يحل اليوم الأثنين 2 يناير الذكرى الثانية لرحيل الكاتب الكبير وحيد حامد والذي رحل في مثل هذا اليوم من عام 2021، تاركاً إرثاً فنياً ومكتبة سينمائية هائلة وهامة، وتتحدث عنه اليوم النجمة نادية الجندي التي شاركته العمل في فيلمين من أهم أعمالها.

 

وقالت نادية الجندي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : قدمت معه فيلمين من أجمل أفلامي، هما ملف سامية شعراوي وفيلم رغبة متوحشة، واعتبره هو بطل أعماله فهو أول من صنع جمهوراً للحوار، حتى يهتم الجمهور بتكرار جمله حوارية وكأنها اقتباسات هامة وأمثال يعمل بها.

 

وتابعت : وحيد حامد شخص مؤثر جداً حتى بعد رحيله، وستظل أعماله باقية لأنه قيمة كبيرة وهو أهم من حارب الفكر الظلامي، وهذا هو دور الفن أن يؤثر الفنان لذلك كان دائماً وحيد حامد هو البطل، لأنه يجعل الممثل يستمتع بما يقول في المشهد فيصل بصدق للجمهور بجمله عظيمة ونحفظها نظرا لتميزها، وكانت حواراته جريئة مما يظهر جرأة شخصيته هو شخصياً.

 

وعن كواليس العمل في ملف سامية شعراوي قالت : وحيد حامد كان يرفض تماماً تغيير أي كلمة من حواره، كان عنيداً، وعندما أرادوا تغيير كلمة واحدة في الحوار ولن تؤثر فيه رفض، وطلب رفع اسمه من الفيلم، وحضر لي في مكتبي بعد نجاح الفيلم ليريني أن الزحام أغلق الشارع بسبب الفيلم، رحمه الله عليه فلن يتكرر.  

 

 

تم نسخ الرابط