رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان : بغسل وشى بصابونة دهب وقمت بإدارة أزمتي مع الطيار بشكل خاطئ

محمد رمضان - الطيار
محمد رمضان - الطيار الراحل أشرف أبو اليسر

واصل محمد رمضان حديثه في برنامج معكم، الذي تقدمه منى الشاذلي، عبر قناة cbc، وتحدث خلال الحلقة عن أزمته مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، وغيرها من الأزمات والمشكلات التي وقع بها.

 

وقال رمضان : لا أسعى لاختلاق المشكلات مع أحد، لكنني دائمًا أمثل ردة الفعل في أي مشكلة، ومن الطبيعي أن يمر الشخص الناجح بالأزمات في حياته، حيث أن هناك من لا يرغب في تمهيد طريق النجاح لشخص آخر.

 

وعن أزمته مع الطيار، علق : أنا زعلان على تسببي في شئ قاسي له، حيث تم إيقافه عن العمل بسبب صورة التقطتها في الطيارة، ولم أكن أعلم أنه أمر غير قانوني، ولكن اعترف أنني قمت بإدارة الأزمة وقتها بشكل خاطئ، وقمت في النهاية بدفع الغرامة التي فُرضت عليّ من المحكمة، لكن ذلك لم يكن كافي بسبب العقوبة القاسية على الراحل أشرف أبو اليسر، أما عن وفاته فلم أكن أنا المتسبب بها لأن حكم المحكمة في النهاية كان لصالحه.

 

وعن صوره مع الإسرائيليين، تابع : لن أقوم بسؤال كل شخص يرغب في التصوير معي عن جنسيته أو دينه، ولكن نقابة المهن التمثيلية وقتها قامت بالتحقيق معي، وتقبلت الموضوع بصدر رحب، وضحكت لما لقيت صور لفنانين آخرين مشابهة لصورتي مع الإسرائيلي.

 

وعن كليباته، اختتم : عندما قمت برمي الفلوس في احدى كليباتي كان بسبب طبيعة الأغنية التي أغنيها، ويجب أن يعبر الفيديو عن غنائي ويتناسب معه، كما أن الصابونة الذهب التي ظهرت بها كانت حقيقية وبغسل وشي بيها كل يوم.

 

 

تم نسخ الرابط