رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمير كرارة يتناول طوائف الشيالين والسريحة والدلالين عام 1920 في مسلسل سوق الكانتو رمضان 2023

أمير كرارة
أمير كرارة

يواصل أمير كرارة في الفترة الحالية تصوير مسلسله الجديد سوق الكانتو، وعلم خبر أبيض أن المسلسل سيتناول العديد من الطوائف التي كانت موجودة في سوق البالة بوسط البلد عام 1920 ومنها الشيالين والسريحة والشحاتين، والمخربين والدلالين، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

 

مسلسل سوق الكانتو بطولة أمير كرارة، فتحي عبدالوهاب، مي عزالدين، محمد عبدالعظيم، عبدالعزيز مخيون، مها نصار والعمل، من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

 

وشارك كرارة في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل العائدون، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه، أما مي عز الدين فقد شاركت في مسلسل جزيرة غمام، بطولة طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب، وكان من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي، وقدمت من خلاله شخصية العايقة، وحققت من خلاله رد فعل واسع.

 

وعلى مستوى السينما، من المفترض أن يستأنف كرارة بعد رمضان تصوير فيلم البعبع، تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، ويشارك فيه ياسمين صبري، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، باسم سمرة ويشارك فيه العديد من ضيوف الشرف منهم رحاب الجمل، محمد محمود وإنعام سالوسة، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.

 

 

تم نسخ الرابط