رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مجدى الهوارى يعلن نفاذ تذاكر مسرحية سيدتى الجميلة لـ أحمد السقا على مسرح كايرو شو

أحمد السقا - مجدى
أحمد السقا - مجدى الهوارى

بدأ اليوم أحمد السقا عرض مسرحية سيدتي الجميلة، بالتزامن مع احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة 2023، وتعرض على مسرح كايرو شو بفندق موفنبيك في 6 أكتوبر.

 

وأعلن المخرج والمنتج مجدي الهواري عن نفاذ تذاكر العرض، حيث شارك عبر حسابه على إنستجرام صورة بوستر المسرحية، وعلق : بسم الله لا قوة إلا بالله، تذاكر حجز سيدتي الجميلة خلصت النهارده، شكراً لإقبالكم وحماسكم لوجودكم معانا، فاضل مقاعد محدودة جداً لبكره، أحجز تذكرتك دلوقتي.

 

 

 

 

يذكر أن مسرحية سيدتي الجميلة حققت نجاحًا كبيرًا وقت عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض في الفترة من 6 حتى 10 ديسمبر الجاري، وشهدت عودة السقا من جديد على خشبة المسرح بعد غياب 18 عامًا، منذ مشاركته في مسرحية كده أوكيه، التي قدمها عام 2003.

 

والمسرحية مأخوذة عن نص بيجماليون للكاتب البريطانى الكبير برنارد شو، وقدمها الراحلان فؤاد المهندس وشويكار عام 1969، فيما يعيد أحمد السقا وريم مصطفى تقديمها من جديد برؤية مختلفة بما يتناسب مع عام 2022.

 

سيدتي الجميلة من بطولة أحمد السقا، ريم مصطفى، محمد عبدالرحمن، سليمان عيد، محسن منصور، رؤية إخراجية جديدة لـ مصطفى حسنى، والعمل الأصلى للمخرج حسن عبدالسلام، ومن تأليف عالم بهجت قمر، والمعالجة القديمة في الستينيات لوالده بهجت قمر.

 

 

تم نسخ الرابط